استثمار

600‮ ‬مليون جنيه إجمالي تعاقدات‮ »‬المصرية للمباني‮«.. ‬حتي نهاية الربع الثالث

المال ـ خاص   قال فتحي سيد أحمد، نائب رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية بالشركة المصرية العامة للمباني التابعة للشركة القومية للتشييد والتعمير، إن حجم تعاقدات الشركة حتي نهاية الربع الثالث من العام المالي الحالي وصل إلي…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

 

قال فتحي سيد أحمد، نائب رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية بالشركة المصرية العامة للمباني التابعة للشركة القومية للتشييد والتعمير، إن حجم تعاقدات الشركة حتي نهاية الربع الثالث من العام المالي الحالي وصل إلي 600 مليون جنيه.

توقع »أحمد« زيادة حجم تعاقدات الشركة خلال الفترة المتبقية من العام المالي الحالي، حيث تقدمت بالعديد من العروض الفنية والمالية للمنافسة علي بعض المشروعات في مختلف المحافظات، مشيرًا إلي ترسية بعض المشروعات علي الشركة خلال الأيام القليلة الماضية.

وأشار إلي احتمال تراجع حجم أعمال الشركة خلال العام المالي الحالي، بسبب توقف الأعمال التنفيذية في العديد من المشروعات خلال الأيام الأولي للثورة بسبب تردي الأوضاع الأمنية بعد انسحاب الشرطة من الشوارع، مما أدي إلي حالة من الفوضي تسببت في توقف العمل في معظم الشركات بمختلف أنحاء الجمهورية.

وأوضح أن الشركة كانت تستهدف الانتهاء من أعمال تقدر قيمتها بـ 250 مليون جنيه، وفقًا للموازنة التقديرية للعام المالي 2011/2010 التي تم إقرارها نهاية العام المالي الماضي.

وأضاف أن الشركة حققت إيرادات بقيمة 335 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي محققة 22 مليون جنيه أرباحًا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »