Loading...

60 يوما تنتهي14 سبتمبر مهلة أخيرة لطلبات إنشاء فروع المحافظات

Loading...

60 يوما تنتهي14  سبتمبر مهلة أخيرة لطلبات إنشاء فروع المحافظات
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 23 يوليو 06

المال ـ خاص:

قررت وزارة السياحة مد المهلة الممنوحة لشركات السياحة الراغبة في تقديم طلبات لانشاء فروع لها بالمحافظات إلي 14 سبتمبر القادم، لتمكين الشركات من استكمال البيانات المطلوبة. كانت 391 شركة سياحية قد تقدمت بطلبات لوزارة السياحة لتأسيس فروع لها بالمحافظات، وفقا للشروط والضوابط التي حددتها الوزارة، غير أن عنصر الوقت لم يتح لها استكمال جميع البيانات والشروط المحددة. وقال الدكتور خالد المناوي – رئيس مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة – إن المهلة الجديدة نهائية وقد بدأت منذ 4 يوليو الجاري.

وتشمل قائمة البيانات الاضافية المطلوبة تحديد المدير المناسب للفرع وتوافر شرط الحصول علي شهادة خبرة صادرة من إدارة البرامج بوزارة السياحة إلي جانب شهادة من هيئة التأمينات.

واضاف عمرو صدقي – نائب رئيس غرفة الشركات ووكالات السفر – ان هناك ضوابط خاصة يتعين علي الشركات التي ترغب في انشاء فروع لها في محافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء والاقصر واسوان الالتزام بها.

وتتضمن هذه  الضوابط والشروط ان يصل حجم اعمال الشركة من انشطة السياحة المستجلبة الي 10 ملايين جنيه علي الأقل خلال عامين وذلك لضمان جدية الشركة في التعامل مع السائحين. ومن جانبه، يسعي القطاع السياحي الي زيادة الاستثمارات السياحية بالمحافظات.

جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 23 يوليو 06