6.9 مليار يورو مبيعات «سيجنفاي للإضاءة» خلال 2021

في 70 دولة على مستوى العالم

6.9 مليار يورو مبيعات «سيجنفاي للإضاءة» خلال 2021
عمر سالم

عمر سالم

8:20 م, الأحد, 20 مارس 22

نظمت شركة “سيجنفاي ” العاملة في حلول الإضاءة والإضاءة المتصلة والمراقبة والتحكم عن بعد، ورشة عمل للصحفيين تناولت خلالها أحدث حلول تكنولوجيا الإضاءة الحديثة وعرض لأحدث منتجات الشركة المبتكرة من أجهزة الـUV-C والإضاءة ثلاثية الأبعاد وتكنولوجيا إضاءة مزارع الدواجن وغيرها.

وقال كريم مسعد، مدير قطاع المشروعات سيجنفاي مصر وشمال شرق إفريقيا، إن الشركة حققت مبيعات بقيمة 6.9 مليار يورو في عام 2021، كما تم تحقيق حياد الكربون بنسبة 100% في سبتمبر 2020.

وأضاف أن الشركة تسعى لتحقيق أعلى إيرادات من خلال العمل على تطوير مصابيح LED الموفرة للطاقة، وذلك باستخدام مصادر متجددة للطاقة بنسبة 100%، وتم استخدام الطاقة الشمسية في الإضاءة ل 5 ملايين شخص على مستوى العالم.

وعلى المستوى المحلي، أشار “مسعد” إلى أن مصر تعد مركزًا رئيسيًا لأعمال الشركة في منطقة شمال وشرق أفريقيا، مؤكداً أن استراتيجية عمل الشركة تستند إلى التعاون المستمر مع الحكومة والقطاع الخاص.

 وتسعى سيجنفاي من خلال تواجدها في السوق المصرية على زيادة حصتها السوقية في مشروعات الإضاءة للشوارع والطرق وتوسيع نطاق أعمالها في مجال أجهزة ومنتجات UV-C.

وأكد أن سيجنفاي تعمل على إطلاق وحدات الإضاءة ثلاثية الأبعاد التي يتم إنتاجها باستخدام “Recycling” أو إعادة التدوير وكذلك العمل على توسيع شبكة شركائنا من المطورين والموزعين المعتمدين”CSI” مع التوسع في قطاع التجزئة لمعظم المنتجات.

 وكذلك شملت الورشة عرض لاستراتيجية سيجنفاي لتحقيق الاستدامة من خلال منتجاتها المبتكرة في إطار تحقيق رؤية مصر 2030.

وتعد شركة سيجنفاي” (Euronext: LIGHT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الإنارة المخصصة للشركات والمستهلكين من الأفراد، وكذلك الإنارة لاستخدامات إنترنت الأشياء، وتوفر منتجاتها من Philips وأنظمة الإضاءة المتصلة والخدمات القائمة على البيانات، قيمة تجارية، من شأنها أن تحول وتعزز التحول في حياة الأفراد، سواء داخل المنازل أو المباني أو الأماكن العامة