استثمار

6 مكاتب جديدة للتمثيل التجارى فى أفريقيا

المال ـ خاص كشفت منى عمر الوزير المفوض للشئون الأفريقية عن افتتاح مكتبين خلال العام الحالى بدولتى غانا وكوت ديفوار للتمثيل التجارى لتنمية حجم العلاقات التجارية والاقتصادية مع دول غرب أفريقيا . وأضافت أنه من المخطط افتتاح 4 مكاتب إضافية…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

كشفت منى عمر الوزير المفوض للشئون الأفريقية عن افتتاح مكتبين خلال العام الحالى بدولتى غانا وكوت ديفوار للتمثيل التجارى لتنمية حجم العلاقات التجارية والاقتصادية مع دول غرب أفريقيا .

وأضافت أنه من المخطط افتتاح 4 مكاتب إضافية خلال العام المقبل فى دول وسط أفريقيا، منها زامبيا وأوغندا ولم يستقر على الدولتين الأخريين بعد، موضحة أن هدف الوزارة الاهتمام بالعلاقات مع دول حوض النيل .

وأشارت إلى أن الوزارة تستهدف الوصول بمكاتب التمثيل التجارى فى أفريقيا إلى 12 مكتباً، بحلول عام 2014 ، مؤكدة أنه آن الأوان لغزو الأسواق الأفريقية بمنتجاتنا المحلية .

وأشارت إلى أن اختيار زامبيا كإحدى الدول المقرر إنشاء مكتب تمثيل تجارى بها لتميزها بعنصر الأمن والاستقرار الاقتصادي، كما أنها تشترك فى الاتفاقية التجارية السيداك لـ 8 دول منها ملاوى وزمبباوى وتنزانيا والكونغو الديمقراطية وانجولا ونامبيا وبتسوانا وموزامبيق .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »