اتصالات وتكنولوجيا

6 مشروعات جديدة من برنامج «FLAT6LABS»

سارة عبدالحميد انتهت الدورة الثالثة أو «CYCLE2» من برنامج «Flat6Labs» لرعاية الأعمال الابداعية والتى بدأت فى يونيو الماضى بمشاركة 6 فرق، بحضور ممثلين عن «Sawari Venture» وبرنامج ريادة الأعمال والابداع بكلية ادارة الأعمال بالجامعة الأمريكية . تعد هذه الدورة بمثابة…

شارك الخبر مع أصدقائك

سارة عبدالحميد

انتهت الدورة الثالثة أو «CYCLE2» من برنامج «Flat6Labs» لرعاية الأعمال الابداعية والتى بدأت فى يونيو الماضى بمشاركة 6 فرق، بحضور ممثلين عن «Sawari Venture» وبرنامج ريادة الأعمال والابداع بكلية ادارة الأعمال بالجامعة الأمريكية .



تعد هذه الدورة بمثابة الفرصة الأخيرة لأصحاب المشروعات لعرض وطرح مشروعاتهم المستقبلية أمام المستثمرين للحصول على الدعم المادى لتسويق مشروعاتهم محليا وعالميا .

ومن جانبه قال رامز محمد مدير برنامج «FLAT6LABS» إنه بالانتهاء من المرحلة الثالثة يكون قد مر عام على البرنامج ليصل اجمالى المشروعات التى تخرجت وأنشأت شركاتها إلى 18 شركة . وأوضح أن هذه الدورة ضمت مشروعات تستهدف اطلاق منصات للألعاب الالكترونية والاجتماعية على غرار «Games Bond» و «Hub 43» ، علاوة على منصة Solvermine.com التابع لشركة «Fekra».

كما تقدم شركة «Integreight» اللوح الذكى، و «Astarapp» لاختبار النسخ الأولية لتطبيقات المحمول، الى جانب «Yadweya» والتى تعتبر أول سوق للحرف اليدوية على الانترنت .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »