رياضة

6 لاعبين خارج حسابات قمة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

يستعد النادي الأهلي لمواجهة مرتقبة أمام بيراميدز، مساء غد الخميس، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ25 بمسابقة الدوري المصري.

شارك الخبر مع أصدقائك

يستعد النادي الأهلي لمواجهة مرتقبة أمام بيراميدز، مساء غد الخميس، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ25 بمسابقة الدوري المصري.

يدخل النادي الأهلي هذه المباراة من أجل تعزيز صدارته في الدوري المصري الممتاز، بعد اعتلائه لها للمرة الأولى في الجولة السابقة مستغلًّا تعثر الزمالك أمام المصري.

وفي المقبل يأمل نادي بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 57 نقطة في خطف المركز الثاني؛ أملًا في تعثر جديد قد يتعرض له أبناء ميت عقبة عندما يواجهون الإسماعيلي في اليوم نفسه ضمن مؤجلات الجولة العاشرة.

وستشهد المباراة التي ستقام على استاد بتروسبورت غياب العديد من اللاعبين عن كل فريق، لنستعرضهم خلال هذا التقرير:

غيابات الأهلي أمام بيراميدز

يغيب عن الأهلي في المباراة المُقبلة اللاعب سعد سمير مدافع الفريق الأحمر؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام صنداونز في مباراة الذهاب بدوري أبطال إفريقيا.

سعد سمير يشكو من الإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي؛ الأمر الذي سيبعده عن الملاعب لما يقرب من ثلاثة أشهر.

والغياب الثاني للقلعة الحمراء من نصيب كريم نيدفيد؛ بعد تعرضه للإصابة في غضروف الركبة، ليغيب للمرة الثانية عن الفريق بعد غيابه عن مباراة صنداونز بالإياب.

ويفتقد الأهلي لجهود الظهير الأيمن محمد هاني، بداعي الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة مصر المقاصة، ليصبح رسميًّا غائبًا عن مباراة الغد.

غيابات بيراميدز أمام الأهلي

سيخوض نادي بيراميدز المباراة وهو يفتقد لجهود اللاعب السوري عمر خريبين أمام الأهلي بعد تعرضه للطرد في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري.

كما يغيب نجم الفريق البرازيلي كينو، بعدما أعلن تركي آل الشيخ مالك بيراميدز عبر صفحته الرسمية «فيسبوك» إصابته لينضم لقائمة المستبعيدن عن خيارات الأرجنتيني رامون دياز.

ويعتبر كينو من أبرز لاعبي بيراميدز في موسمه الأول بالدوري المصري، إذ شارك في 27 مباراة بجميع المسابقات مع الفريق، نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف، وصناعة 11 أخرى.

بيراميدز لن يفتقد كل من كينو وخريبين فقط أمام الأهلي، بل إنه سيفتقد لخدمات اللاعب كريستيان بينافينتي؛ بسبب الإصابة، حسبما أعلنه مالك النادي تركي آل الشيخ أيضًا.

البيروفي الدولي صاحب الـ24 عامًا في 8 مباريات بالدوري منذ انتقاله لبيراميدز في سوق الانتقالات الشتوية، أحرز خلالها ثلاثة أهداف، وصنع أربع تمريرات حاسمة.

شارك الخبر مع أصدقائك