عقـــارات

6 شركات مقاولات تتقدم لمناقصة تنفيذ 11 عمارة بـ«أسوان الجديدة»

المال ـ خاص : كشف المهندس حازم عبداللطيف عرفة، رئيس جهاز مدينة أسوان الجديدة، عن تقدم 6 شركات مقاولات للمناقصة المطروحة من الجهاز لتنفيذ 11 عمارة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى بإجمالى 220 وحدة. وأشار إلى أن الشركات هى المقاولون…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص :

كشف المهندس حازم عبداللطيف عرفة، رئيس جهاز مدينة أسوان الجديدة، عن تقدم 6 شركات مقاولات للمناقصة المطروحة من الجهاز لتنفيذ 11 عمارة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى بإجمالى 220 وحدة.

وأشار إلى أن الشركات هى المقاولون العرب، والمحمودية للمقاولات والاستثمارات العقارية، والقاهرة العامة للمقاولات، ورولان والمدائن، وجمعية أبناء أسوان، لافتًا إلى الانتهاء من الفتح الفنى بداية الأسبوع الحالى، وجار البت خلال أيام.

إلى ذلك، لفت عرفة إلى بدء الفتح المالى للمزايدة الخاصة ببيع 6 قطع أراضى خدمية استثمارية بمساحات تتراوح بين 4200 متر و27 ألف متر.

ولفت إلى اعتزام جهاز المدينة طرح مناقصة عامة لترفيق 500 فدان بالمدينة أوائل الشهر المقبل، ومن المتوقع أن تستوعب تلك المدن استثمارات مبدئية بـ10 ملايين جنيه.

وأضاف رئيس جهاز مدينة أسوان الجديدة، أن الجهاز يعتزم أيضًا إقامة منطقة صناعية على مساحة 300 فدان ضمن المخطط الاستراتيجى الجديد للمدينة، والذى يتضمن إضافة 12 ألف فدان للكتلة العمرانية.

وأشار عرفة إلى تلقى الجهاز طلبات من جمعية المستثمرين بالمدينة، لتخصيص مساحات لإقامة مصانع لإنتاج ألواح الطاقة الشمسية، وأخرى للمنتجات الغذائية، بالإضافة إلى مساحات للورش والمخازن.

شارك الخبر مع أصدقائك