سيـــاســة

6 ابريل: ترشح السيسي للرئاسة يزيد الاحتقان والاستقطاب

حركة 6ابريل ايمان عوف: قالت حركة 6ابريل ،اليوم الاربعاء ،إن ترشح وزير الدفاع لمنصب رئيس الجمهورية لن يكون فى صالح الوطن المنقسم ولن يحقق أهداف ثورته بل سيزيد الأزمة إحتقاناً ويبعدنا عن الإستقرار والتقدم المنشودين. واكدت أنه لايمكن لأى إنسان…

شارك الخبر مع أصدقائك


حركة 6ابريل

ايمان عوف:

قالت حركة 6ابريل ،اليوم الاربعاء ،إن ترشح وزير الدفاع لمنصب رئيس الجمهورية لن يكون فى صالح الوطن المنقسم ولن يحقق أهداف ثورته بل سيزيد الأزمة إحتقاناً ويبعدنا عن الإستقرار والتقدم المنشودين.

واكدت أنه لايمكن لأى إنسان محب لوطنه ويحب المصريين أن يتجاهل أو يدير ظهره لحالة الإنقسام والإستقطاب الحادة التي تعصف بالمجتمع في الوقت الراهن ،وأن على الجميع أن يُعلى مصلحة الوطن فوق المصالح الشخصية الضيقة ،فنحن 90 مليون مصري .

وأكدت الحركة ،في بيان حصلت المال على نسخه منه ،إن تقدم مصر وقوتها لا يرتبط بشخصية أو إسم الرئيس المحتمل ،وإنما بإرادة جميع المصريين في بناء بلدهم ومستقبلها ،فليس هناك من يستطيع أن يحل المشكلات بمفرده وإنما بتكاتف المصريين جميعاً ومعهم مؤسسات الدولة بلا سيطرة أو هيمنة وبذل كل الجهد من أجل البناء والإستقرار والتنمية.

وطالب شباب 6 أبريل الجميع بمراجعة مواقفهم وإدراك ما يحيط بالمنطقة من مخاطر وتهديدات ،وتوحيد الجهود لإبعاد أي خطر يواجه مصر وأمنها القومي، وأضافات أن المسؤولية مشتركة من الجميع لمواجهة التحديات الراهنة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »