سيـــاســة

6 إبريل تهدد بوقف خطوط السكك الحديدية

يوسف مجدى: رفعت وزارة النقل حالة الطوارىء على كافة خطوط السكك الحديدية بعد تلقى تهديد على شبكة النت من حركة 6 أبريل بوقف خطوط السكك الحديدية بالقوة واخراجها عن القضبان. أكد الدكتور رجب موسى مساعد وزير النقل أن الهيئة بدأت…

شارك الخبر مع أصدقائك

يوسف مجدى:

رفعت وزارة النقل حالة الطوارىء على كافة خطوط السكك الحديدية بعد تلقى تهديد على شبكة النت من حركة 6 أبريل بوقف خطوط السكك الحديدية بالقوة واخراجها عن القضبان.

أكد الدكتور رجب موسى مساعد وزير النقل أن الهيئة بدأت بإتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وتسيير القطارات بسرعة تحذيرية لاتزيد عن 70 كم/ساعة، إضافة إلى أنه تم التنسيق الكامل مع وزارة الداخلية ووزارة الدفاع للقيام بتأمين خطوط السكة الحديد وسلامة الركاب.

ويناشد مساعد الوزير جميع الركاب بتقبل هذه السرعة التحذيرية وماينجم عنها من تأخير فى مواعيد الوصول, مؤكدا بأن هذا بهدف التمكن من الحفاظ على سلامة الركاب مطالبا بضرورة توخى الحذر.

ولفت إلى أنة أثناء مسير أحد القطارات فى محافظة سوهاج اعترض طريقة كتلة خرسانة, مؤكدا أن السير بالسرعة الاحترازية جنب الهيئة كارثة.

وطالب رجب مديريات الأمن فى كل محافظة بالمساعدة فى مراقبة خطوط السكة الحديد فى المسافات التى تقع فى نطاقها وخاصة أثناء أوقات الليل بهدف تجنب وقوع كوارث.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »