رياضة

6 أرقام مثيرة حققها الأهلي بعد فوزه على إنبي

النتائج التي ترتبت من فوز النادي الأهلي على إنبي بثنائية في المباراة التي جمعت بينهما أمس.

شارك الخبر مع أصدقائك

حقق فوز النادي الأهلي على ضيفه إنبي بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما -مساء أمس الخميس- ضمن مؤجلات الأسبوع 30 من الدوري الممتاز لكرة القدم، على ملعب بتروسبورت، انتصارًا كتب له النقطة 73 ليواصل تربعه على قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز، ليسجل به 6 أرقام مثيرة، نستعرضها خلال هذا التقرير:

بفوز النادي الأهلي على إنبي فقد بيراميدز فرصة التتويج بلقب الدوري المصري رسميًا خلال الموسم الجاري، حيث أن الأول يحتل المركز الأول برصيد 73 نقطة، ويتبقى لبيراميدز مباراتين حال الفوز بهما سيكون الرقم 72 هو أعلى عدد نقاط يمكن أن يصل له هذا الموسم.

سجل حسين الشحات ثاني أهدافه مع الأهلي في الدوري بعد 113 يومًا من أول أهدافه، الذي كان في شباك مصر المقاصة، خلال اللقاء الذي انتصر فيه الأهلي بثلاثية نظيفة.

تفوق حسين الشحات على نفسه، وكسر رقمه السابق وسجل أسرع هدف للنادي الأهلي في بطولة الدوري هذا الموسم في شباك إنبي، واحتل بهدفه في شباك مصر للمقاصة المركز الثاني في قائمة الهدف الأسرع هذا الموسم للقلعة الحمراء.

نجح مروان محسن مهاجم الأهلي في تسجيل أول أهدافه المحلية مع القلعة الحمراء خلال عام 2019، والأول له منذ هدفه في شباك النجوم في شهر ديسمبر 2018.

استطاع الأهلي أن يكمل 10 مباريات متتالية دون خسارة من إنبي، بواقع 7 انتصارات و3 تعادلات فقط.

انضم إنبي إلى قائمة الفرق التي استطاع الأهلي تحقيق الانتصار عليها ذهابًا وإيابًا في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وأصبح الفريق العاشر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »