رياضة

6 أرقام تشعل مواجهات الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري

يلتقي الزمالك مع الإنتاج الحربي، اليوم الخميس، في ملعب بتروسبورت في اللقاء المؤجَّل بينهما من الجولة 31 من الدوري. مواجهة اليوم تحمل الكثير من الطموحات للاعبي وجماهير الأبيض، خاصّة بعد تتويجهم منذ أيام قليلة بلقب الكونفدرالية الإفريقية، الأمر الذي يعكس…

شارك الخبر مع أصدقائك

يلتقي الزمالك مع الإنتاج الحربي، اليوم الخميس، في ملعب بتروسبورت في اللقاء المؤجَّل بينهما من الجولة 31 من الدوري.

مواجهة اليوم تحمل الكثير من الطموحات للاعبي وجماهير الأبيض، خاصّة بعد تتويجهم منذ أيام قليلة بلقب الكونفدرالية الإفريقية، الأمر الذي يعكس رغبة اللاعبين في كتابة موسم للتاريخ بحصدهم للثلاثية بعد اقترابهم من حسم لقب الدوري المصري وتقدُّمهم بشكل مميز في بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضا  رئيس الوزراء يحضر مباراة مصر وسلوفينيا ببطولة كرة اليد

ويعوِّل الزمالك على التاريخ الذي يقف في صفِّه عندما يواجه الإنتاج الحربي، إذ إن كِفّته ترجّحه بقوّة لحصد النقاط الثلاث اليوم.

ونستعرض لكم خلال هذا التقرير أرقامًا تشعل مواجهات الزمالك والإنتاج الحربي.

يمتلك الزمالك تفوقًا تاريخيًّا في مواجهاته السابقة مع الإنتاج الحربي في مسابقة الدوري، بعد أن حقق الفوز 9 مرات، مقابل الخسارة مرتين، والتعادل 3 مرات.

اقرأ أيضا  رئيس الوزراء يهنئ لاعبى منتخب مصر لكرة اليد بالصعود لدور الثمانية ببطولة العالم

ويحتلّ الزمالك المركز الثالث «مؤقتًا» في بطولة الدوري برصيد 66 نقطة، بينما يحتلّ الإنتاج الحربي المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة.

الزمالك يدخل هذه المباراة وهو يحمل في جعبته 64 بطاقة صفراء، و7 حمراء، بينما يدخل الإنتاج الحربي وهو محمل بـ72 بطاقة صفراء، و4 كروت حمراء.

لعب الزمالك خلال هذا الدوري حتى الآن 29 مباراة استطاع تحقيق الفوز في 20 منها، مقابل 34 للإنتاج الحربي الذي لم ينجح في تحقيق الفوز سوى في 8 مباريات.

اقرأ أيضا  منتخب مصر يتعادل مع سلوفينيا ويصعد إلى دور الثمانية في مونديال اليد

يُعدّ محمود علاء الهداف الحالي لنادي الزمالك في بطولة الدوري برصيد 14 هدفًا مقابل 6 أهداف لهداف الإنتاج الحربي محمد رجب.

سجل الزمالك طوال 29 مباراة خاضها نحو 58 هدفًا واستقبل 25 هدفًا، بينما سجل الإنتاج الحربي 34 هدفًا واستقبل 41 هدفًا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »