سيـــاســة

%6يطالبون بإقالة الحگومة بالگامل

طالب 4 أفراد من العينة المشاركة من مجتمع الأعمال التي شملها الاستبيان الذي أجرته »المال« باستقالة الحكومة بالكامل، لعدم انعكاس الإنجازات التي تتباهي بها علي مستوي معيشة المواطنين. كما رأي البعض أنها عمقت الرأسمالية في مصر، لاهتمامها بحرية السوق علي…

شارك الخبر مع أصدقائك

طالب 4 أفراد من العينة المشاركة من مجتمع الأعمال التي شملها الاستبيان الذي أجرته »المال« باستقالة الحكومة بالكامل، لعدم انعكاس الإنجازات التي تتباهي بها علي مستوي معيشة المواطنين.

كما رأي البعض أنها عمقت الرأسمالية في مصر، لاهتمامها بحرية السوق علي حساب المواطن البسيط، وأنها استغلت فكرة السوق الحرة بشكل مطلق بما يتعارض مع أحاديث الرئيس حسني مبارك عن الاهتمام بالمواطن البسيط محدود الدخل.

وطالبوا بعدم الاستعانة برجال الأعمال في تشكيل أي حكومة مقبلة بعد تجربة الحكومة الحالية لتعارض المصالح بين متطلبات الوظيفة والأعمال المملوكة لهم والتي أوكلوا غيرهم لإدارتها.

ودعوا لتعيين وزارة جديدة تكون أكثر تفاعلاً مع الجمهور.

وشملت قائمة الوزراء الذين طالبوا بالإبقاء عليهم د. محمود محيي الدين، وزير الاستثمار، والمهندس رشيد محمد رشيد، وزير التجارة، ود. حسن يونس، وزير الكهرباء، وعبد السلام محجوب، وزير التنمية الإدارية.

شارك الخبر مع أصدقائك