سنغافورة تنظم فاعليات مؤتمر «أسبوع البناء العالمي للبيئة»

يعد أسبوع البناء العالمي للبيئة في سنغافورة حدثًا رئيسيًّا

سنغافورة تنظم فاعليات مؤتمر «أسبوع البناء العالمي للبيئة»
خالد الأسمر

خالد الأسمر

11:08 ص, الأربعاء, 4 سبتمبر 19

تبدأ الأربعاء 4 سبتمبر فعاليات مؤتمر «أسبوع البناء العالمي للبيئة» “IBEW”، في دولة سنغافورة، وتستمر حتى 6 سبتمبر 2019 تحت عنوان “تحويل الطريقة التي نبني بها”.

المؤتمر فرصة للمشاركين لعرض مبادراتهم في تقنية البناء الحديث

ويقدم مؤتمر فرصة للمشاركين لعرض مبادراتهم ومشروعاتهم في تقنية البناء الحديث، والتعرف على تقنيات البناء المدعومة والمعتمدة التي تعد فرصة لربط المبتكرين ومراكز الابتكار العالمية، وجذب المستثمرين الراغبين بالاستثمار في مجال تقنية البناء للمشروعات والمبادرات الجديدة والجادة.

حدث رئيسي في المنطقة لقادة الصناعة

ويعد أسبوع البناء العالمي للبيئة “IBEW” في سنغافورة حدثًا رئيسيًا جديدًا في المنطقة لقادة الصناعة والمهنيين المشهورين من صناعة البيئة العمرانية العالمية لتبادل الأفكار والخبرات حول السياسات وحلول الأعمال والتقنيات.

كما يعد كذلك فرصة لاستكشاف الفرص التجارية، وينظم بالاشتراك مع هيئة البناء والتشييد (BCA) وReed Exhibitions Singapore، وبدعم من 12 جمعية تجارية وغرفة.

السعودية أبرز الدول المشاركة

ويشارك في المؤتمر عدد من الوفود العربية والدولية، على رأسها وفد من المملكة العربية السعودية برئاسة الأمير سعود بن طلال بن بدر، مستشار وزير الإسكان والمشرف العام على وكالة الوزارة للدعم السكني والفروع والتعاون الدولي، وبمشاركة مبادرة “تحفيز تقنية البناء”.