السيسي: كل الاعتزاز والعرفان والتقدير والاحترام لشعب مصر.. شعب بلادي

وانطلق المؤتمر الوطني السابع للشباب اليوم في العاصمة الإدارية الجديدة، ويعقد المؤتمر لمدة يومين، بمشاركة 1500 شاب من مختلف الفئات على مستوى الجمهورية، ويشهد المؤتمر حفل تخرج الدفعة الأولى من شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي.

السيسي: كل الاعتزاز والعرفان والتقدير والاحترام لشعب مصر.. شعب بلادي
أحمد صبري

أحمد صبري

6:17 م, الثلاثاء, 30 يوليو 19

وجّه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الشكر والتقدير للشعب المصري على ما تحقق خلال السنوات الخمس الماضية.

وقال الرئيس، في افتتاح المؤتمر الوطني السابع للشباب: كل التحية والتقدير لكل ما تحقق خلال الخمس سنوات الماضية واللي ماكنش ممكن أبدًا.. وتكراري للجملة دي هي عرفان بجميل المصريين على المصريين.

وأعلن الرئيس انطلاق المؤتمر الوطني السابع للشباب، اليوم، في العاصمة الإدارية الجديدة، ويعقد المؤتمر لمدة يومين، بمشاركة 1500 شاب من مختلف الفئات على مستوى الجمهورية، ويشهد المؤتمر حفل تخرج الدفعة الأولى من شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي.

وأضاف الرئيس: دايمًا المؤتمرات دي فعلًا بتعطي شحنة ضخمة عظيمة جدًّا من الأمل والإيجابية.. إن كان مقبول إن أقول جميل أو عرفان مني باللي انتوا عملتوه وهتعملوه إن شاء الله خلال السنين الجاية علشان يبقى فيه أمل كبير ومستقبل كبير لبلادنا ممكن تبقى كدة.. مرة تانية كل الاعتزاز والعرفان والتقدير والاحترام والمحبة ليكوا يا شعب مصر.. شعب بلادي.. شعب بلادي.

يشهد المؤتمر كذلك انعقاد المؤتمر الأول لمبادة حياة كريمة، التي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي، والإعلان عن سفراء المبادرة من الشخصيات العامة.