وزيرة السياحة: غرفة الشركات ستتولى الترويج لبوابة العمرة المصرية

تأمل أن تمثل بوابة العمرة المصرية نافذة جديدة حديثة لتقديم الخدمات بشكل يتناسب مع ما يستحقه المواطن

وزيرة السياحة: غرفة الشركات ستتولى الترويج لبوابة العمرة المصرية
دعاء محمود

دعاء محمود

5:50 م, الأحد, 28 يوليو 19

أكدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، أن ملف الحج والعمرة قريب من قلوب المصريين، وتسعى الوزارة دائما لتسهيل كافة الإجراءات للمواطنين وخاصة في ظل إنشاء بوابة “العمرة المصرية”.

وقالت الوزيرة – خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا للإعلان عن تفاصيل إنشاء بوابة “العمرة المصرية” – إنها تأمل أن تمثل بوابة العمرة المصرية نافذة جديدة حديثة لتقديم الخدمات بشكل يتناسب مع ما يستحقه المواطن المصري.

وأضافت أن البوابة استغرقت شهرين متواصلين، لأن لها بعدا قانونيا وفنيا، لافتة إلى أن غرفة الشركات ستتولى الترويج لها.. وإلى وجود تنسيق عالي المستوى مع كافة الجهات، والجميع يعمل بجهد كبير ليمر موسم الحج بنجاح كما مر خلال الأعوام الماضية.

وعقدت اليوم الأحد، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة بالتعاون مع غرفة شركات السياحة، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل إنشاء بوابة إلكترونية للعمرة المصرية، وذلك بعد موافقة رئاسة مجلس الوزراء في اجتماعها خلال الأسبوع الماضي على إنشاء البوابة من خلال وزارة السياحة والتي تتولي الأخيرة إدارتها والاشراف عليها ورقابتها وذلك فى إطار مواكبة التطور التكنولوجى الذى انتهجته المملكة العربية السعودية مؤخراً.