ضبط زوايا وغسيل السيارات..تعرف على عروض «أوبر» للسائقين فى الساحل الشمالي

بالتعاون مع شركة موبيل مصر لفترة محدودة

ضبط زوايا وغسيل السيارات..تعرف على عروض «أوبر» للسائقين فى الساحل الشمالي
محمود جمال

محمود جمال

2:20 م, الجمعة, 26 يوليو 19

أطلقت شركة أوبر مصر لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول عرضا حصريا لشركائها من السائقين( الكباتن) بالتعاون مع شركة موبيل لإنتاج الزيوت وذلك لفترة محدودة فى مدينة الساحل الشمالي.

وبحسب العرض الذى أرسلته الشركة للسائقين وحصلت ” المال” على نسخة منه تحت شعار ” مشاويرك أحلي مع موبيل”، فإنه سار فى محطة موبيل مارينا 2 فى الساحل الشمالى .

ويتضمن عدة بنود أولها شراء زيت موبيل 1 سعة 4 لترات والحصول على واحدة من 3 هدايا هى كوبون بقيمة 50 جنيها أو خصم بنفس القيمة على الفلتر أو كوبون بقيمة 35 جنيها من كافيه ” way to go ” . أما البند الثانى فهو شراء زيت موبيل سوبر سعة 4 لترات والحصول على كوبون بقيمة 25 جنيها أو خصم 25 جنيها على الفلتر أو كوبون بنفس القيمة من كافيه ” way to go ” .

إلى جانب خدمات إضافية أخري للسائقين مقدمة من محطة موبيل مارينا هى خصم 25 % على غسيل السيارات ، وخصم 10 % على ضبط زوايا الإطارات علما بأنه يتم تعبئتها هواء أو نيتروجين بالمجان.

ووافقت ” أوبر ” مؤخرا على ضم السيارات العاملة بالغاز الطبيعى على منصتها الإلكترونية فى خدمة ” أوبر إكس ” على خلفية قرار الحكومة خلال يوليو الجاري تحريك أسعار المواد البترولية .

وأرجعت السبب وراء ذلك إلى رغبة الكثير من الكباتن فى تقليل نفقاتهم والحفاظ على هوامش أرباحهم خاصة بعد الزيادات الأخيرة فى أسعار الوقود.

ويعمل لدي “أوبر” أكثر من 150 ألف كابتن على مستوي الجمهورية قاموا بتوصيل نحو 4 ملايين عميل خلال العام الماضي .

يشار إلى أن الشركة رفعت أسعار رحلات خدمتي ” أوبر إكس ” و” أوبر سيليكت ” فى 9 من الشهر الحالي ، فى زيادة هى الرابعة من نوعها منذ تحرير سعر الصرف خلال نوفمبر 2016 بنسبة تراوحت بين 5.8 % و 12.9 %

ويصل سعر الكيلو متر فى أوبر إكس من 255 قرشا خلال فبراير 2019 إلى 270 قرشا فى يوليو من نفس العام ، وسعر الكيلو فى أوبر سيليكت من 350 قرشا إلى 395 قرشا .