فرج عامر: أزمة الكرة المصرية تكمن في تدهور مستوى اللاعبين وليس المدربين الأجانب

قال فرج عامر، رئيس نادي سموحة وعضو مجلس النواب، إن أزمة الكرة المصرية تكمن في تدهور مستوى اللاعب المصري وليس بسبب وجود مدربين أجانب.

فرج عامر: أزمة الكرة المصرية تكمن في تدهور مستوى اللاعبين وليس المدربين الأجانب
أحمد صبري

أحمد صبري

1:05 م, الأحد, 14 يوليو 19

فرج عامر

قال فرج عامر، رئيس نادي سموحة وعضو مجلس النواب، إن أزمة الكرة المصرية تكمن في تدهور مستوى اللاعب المصري وليس بسبب وجود مدربين أجانب أو رئيس اتحاد الكرة، موضحًا أن الجمهور مغيب بسبب وجود إعلام رياضي موجه لم يذكر أن مصر خرجت من جميع المنافسات الإفريقية.

وأضاف عامر، في تغريدة له على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: أزمة الكرة المصرية لا تكمن في مدرب وطني أو أجنبي أو مين رئيس اتحاد كرة القدم القادم، لكن مستوي اللاعب المصري تدهور وفكرة التكتيكي تجمد بسبب تجمد اللاعبيين، وعدم ظهور جدد علي المستوي الدولي.

وتابع عامر: تضاءل عدد المحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية، ومنهم محترف بيلعب في أندية ليست على المستوي اللهم إلا محمد صلاح وعلقنا كل آمالنا عليه بشكل غريب حتى المدربين والمساعدين الذين تناوبوا على المنتخب، أخيرا ملفوظين من الدوريات الكروية المتقدمة والدليل أن اللي بيسيب المنتخب المصري بيفضل يتردد على مصر لعل وعسي أو يدرب فرق دون المستوى.

وأشار: “هل يعقل أن يظل لاعبيين مواليد 1997 حتى الآن حبيسي دوري ناشئين هزيل، هل ينفع تبني سياسة احتكار اللاعبيين وعدم اعطاء فرصة للمواهب الصاعدة، هل يعقل فشلنا في جميع مسابقات كرة القدم الإفريقية جميع المراحل السنية المصيبة كبيرة ومتشعبة والكارثة أنا كنا مغيبين بفعل إعلام رياضي موجه”.