وردة: أعتذر بشدة.. تستحقون أفضل مما شاهدتم وسنعود أقوى لتشريف بلادنا

أثار وردة في الفترة الأخيرة جدلا واسعا بعد اتهامه بالتحرش، وتداول مقطع فيديو مسيء وصور له، أثناء البطولة، والتي طرد على إثرها من المنتخب ثم أعيد بعد تدخل زملاء له، ونفي متكرر منه واعتذار علني عبر مقطع فيديو.

وردة: أعتذر بشدة.. تستحقون أفضل مما شاهدتم وسنعود أقوى لتشريف بلادنا
أحمد صبري

أحمد صبري

12:03 ص, الأربعاء, 10 يوليو 19

قدم عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني وباوك اليوناني اعتذارا للشعب المصري بعد إخفاق المنتخب في تخطي جنوب افريقيا في كأس الأمم الأفريقية، مشيرا إلى أن الجماهير تستحق أداءً أفضل مما ظهر عليه اللاعبون.

وأرفق وردة بالتغريدة صورة له في حالة صدمة، عقب مباراة الهزيمة.

وقال وردة في منشور له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” : أعتذر بشدة لجميع المصريين عن إخفاقنا تجاهكم وتجاه الوطن ولا يمكن للكلمات أن تعبر عن مدى حزننا الحقيقي على الحزن والأسى الذي تشعرون به”.

وأضاف: “أنتم تستحقون أفضل بكثير مما شاهدتم أتحمل وأقدر مدى حزنكم الشديد وأعد ببذل قصارى جهدي لإسعادكم مرة أخرى سنعود أقوى وأذكى وأشجع مما سبق لإسعادكم ولتشريف بلادنا العظيمة مصر”.

وأثار وردة في الفترة الأخيرة جدلا واسعا بعد اتهامه بالتحرش، وتداول مقطع فيديو مسيء وصور له، أثناء البطولة، والتي طرد على إثرها من المنتخب ثم أعيد بعد تدخل زملاء له، ونفي متكرر منه واعتذار علني عبر مقطع فيديو.

وكان المنتخب المصري تكبد الخسارة في المباراة التي جمعته مع جنوب أفريقيا بهدف دون مقابل في الدقائق الأخيرة ليخرج الفراعنة من دور الـ16، وودع المنتخب البطولة مبكرا وصعد فريق جنوب إفريقيا إلى دور الثمانية ليقابل نيجيريا.

أحمد صبري

أحمد صبري

12:03 ص, الأربعاء, 10 يوليو 19