رئيس وزراء الأردن: الاتفاق على معاملة التلميذ المصري مثل الأردني وإعادة المحاكمين إلى بلدهم

قال الدكتور عمر الرزاز، رئيس مجلس الوزراء الأردني "نعيش فى إقليم ساخن، وعلينا أن نرثى أسس التكامل بيننا ومساعدة أشقائنا فى المنطقة للوصول لحالة السلام، وهو ما تطرقت إليه اللجنة العليا المشتركة".

رئيس وزراء الأردن: الاتفاق على معاملة التلميذ المصري مثل الأردني وإعادة المحاكمين إلى بلدهم
صفية حمدي

صفية حمدي

2:07 م, الأربعاء, 3 يوليو 19

قال الدكتور عمر الرزاز، رئيس مجلس الوزراء الأردني، إن اللجنة العليا المشتركة بين مصر والأردن تطرقت للمعوقات التى تواجه البلدين، وتابع قائلا: “نعيش فى إقليم ساخن، وعلينا أن نرثى أسس التكامل بيننا ومساعدة أشقائنا فى المنطقة للوصول لحالة السلام، وهو ما تطرقت إليه اللجنة العليا المشتركة”.

وأضاف فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء عقب اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين مصر والأردن ، أن هناك توجيهات وتأكيدات من القيادة السياسية فى مصر والأردن بضرورة الارتقاء فى العلاقات بين مصر والأردن لعلاقة أكثر عمقا ومتانة”.

وأكد إنه تم الإتفاق على معاملة التلميذ المصرى فى المدارس الأردنية مثل الأردنى، بجانب الإتفاق على إعادة المحاكمين بين البلدين لبلدهم الأم لمحاكمتهم فى بلدهم الأم، مؤكدا أنه تم الاتفاق أيضا على إنشاء منطقةً مشتركة لوجستية تخدم البلدين.

وأوضح أن اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين هى دليل على إصرار البلدين على المضى قدما رغم كل التحديات وتحويل هذه التحديات إلى فرص.