الزراعة : 6500 زائر بحديقة الأورمان خلال أيام عيد الفطر المبارك

الحديقة فتحت أبوابها من الصباح الباكر لاستقبال المواطنين حتى يستمتعوا بإجازة العيد وسط الأشجار النادرة والمساحات الخضراء.

الزراعة : 6500 زائر بحديقة الأورمان خلال أيام عيد الفطر المبارك
الصاوي أحمد

الصاوي أحمد

8:42 م, الجمعة, 7 يونيو 19

قال الدكتور سيد حسين، مدير حديقة الأورمان، التابعة لوزارة الزراعة ، إن الحديقة استقبلت 6500 زائر خلال وعلي مدار الأيام الثلاثة.

وأوضح حسين أن الحديقة فتحت أبوابها من الصباح الباكر لاستقبال المواطنين حتى يستمتعوا بإجازة العيد وسط الأشجار النادرة والمساحات الخضراء.

وأشار إلى أن دخول الأطفال دون سن الخامسة مجانا وأن سعر التذكرة جنيهان فقط، مضيفا أن إدارة الحديقة توفر كل سبل الراحة للمواطنين بالتعاون مع الأجهزة المعنية في محافظة الجيزة.

وأكدت الدكتورة مني محرز نائب وزير الزراعة ، أن هناك تنسيقا مع مديريات الأمن بالمحافظات، ومرفقي الإسعاف والمطافئ، لتوفير الخدمات الطارئة بالحدائق، تحسباً لأي ظروف.

ونوهت نائب وزير الزراعة بأنه تم تدريب العاملين بالحدائق على خطط الطوارئ في الأزمات المختلفة للتعامل معها، مشدداً على تواجد أفراد الأمن الإداري على مدار الـ24ساعة لتأمين الحدائق بنظام النوبتجيات.

وناشدت إدارة الحديقة، المواطنين بإلقاء المخالفات في صناديق القمامة والحفاظ على الحديقة خاصة وأن إدارتها قامت بتزويدها بسلات قمامة وتم دهانها باللون الأصفر ليكون ظاهراً ومميزاً لرواد الحديقة.