فرج عامر: الكرة الأفريقية مسرحية هزلية تحكمها العلاقات

ما حدث في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي أكد أن الكرة الأفريقية ما هي إلا مسرحية هزلية

فرج عامر: الكرة الأفريقية مسرحية هزلية تحكمها العلاقات
أحمد صبري

أحمد صبري

12:27 م, الأحد, 2 يونيو 19

قال المهندس فرج عامر، رئيس نادى سموحة، إن ما حدث في نهائي دوري أبطال افريقيا أمس الأول بين فريقي الترجي التونسي والوداد المغربي يدل على أن الكرة الأفريقية عبارة عن “مسرحية هزلية”، ويحكمها قوة النفوذ والعلاقات داخل الاتحاد الأفريقي، موضحًا أن علاقات الترجي ساعدته على الفوز المتكرر بالبطولة.

وأضاف “عامر” في تغريدة له على موقع التدوينات المصغرة تويتر: ما حدث في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي أكد أن الكرة الأفريقية ما هي إلا مسرحية هزلية، وأن العلاقات داخل الاتحاد الأفريقي وقوة النفوذ والاتصالات تلعب دورا مهما جدا في النتائج وقوة الترجي التونسي داخل الاتحاد الأفريقي ساعدته على تحقيق فوز متكرر في بطولة أفريقيا.

وتابع: هناك تباين كبير بين نتائج الترجي في بطولة الأندية العربية وبطولة الأندية الأفريقية، وربما يكون ما يحدث في الاتحاد الأفريقي يحدث في اتحادات أخرى كروية، ما يضعف تنافسيةً وحلاوة كرة القدم.

وتسبب المباراة النهائية بين الفريقين موجة غضب واسعة بعد إحراز الوداد هدفًا صحيحًا لم يحتسب ورفض الفريق تكملة المباراة وانسحب، ما اعتبره البعض فضيحة كروية من العيار الثقيل.