بكاء وحسرة بسبب «الڤار».. ماذا قالت الصحافة المغربية عن تتويج الزمالك بالكونفدرالية؟ (صور)

ظهرت الصحافة المغربية في حالة من الحسرة والألم بعد الخسارة اليوم على حساب الزمالك، لنستعرض معكم أبرز ما جاء في عناوين الصحف

بكاء وحسرة بسبب «الڤار».. ماذا قالت الصحافة المغربية عن تتويج الزمالك بالكونفدرالية؟ (صور)
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

7:30 ص, الأثنين, 27 مايو 19

نجح نادي الزمالك في تحقيق لقبًا تاريخيًا يدخل دولاب بطولات القلعة البيضاء، بعدما فاز على نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح 5-4 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، في إطار نهائي الكونفدرالية الإفريقية، وذلك على استاد برج العرب بالأسكندرية.

الزمالك كان قد تعرض للخسارة بهدف نظيف في الملعب البلدي بالمغرب في اللحظات الأخيرة، قبل أن ينجح في تعويضه من ركلة جزاء في مباراة العودة بالأسكندرية بفضل محمود علاء، ليتوجه بعدها إلى ركلات الترجيح التي كتبت نهاية سعيدة للجماهير البيضاء التي ملأت مدرجات برج العرب عن أخره.

وظهرت الصحافة المغربية في حالة من الحسرة والألم بعد الخسارة اليوم على حساب الزمالك، لنستعرض معكم أبرز ما جاء في عناوين الصحف

صحيفة المنتخب المغربية

«الفار الغدار سقى البرتقال البركاني المرار» بهذا عنونت صحيفة المنتخب المغربية، وذلك بعد احتساب حكم المباراة لركلة جزاء صحيحة لصالح الزمالك بعد الرجوع لتقنية الفيديو خلال أحداث الشوط الثاني من عمر اللقاء، والتي كانت السبب الرئيسي في الاحتكام لركلات الترجيح وتتويج الأبيض.

وقالت الصحيفة خلال تقريرها بعد المباراة: «أي لعنة حملها هذا الفار معه؟ أي حظ عاثر حمله هذا الفيديو الملعون للمرة المغربية من المونديال لغاية العصبة والكونفدرالية، بعد أن حسم لقب هذه المسابقة بجزاء غادر للزمالك أمام الفريق البركاني في المباراة، قاده بعدها لضربات الجزاء التي كسبها المصريون بالخبرة ومعها ضاع اللقب الذي كان في حوزة الرجاء».

صحيفة البطولة المغربية

«ركلات الحظ تبتسم للزمالك و تحرم البراكنة من التتويج القاري» بهذا عنونت صحيفة البطولة المغربية، وذلك بعد أن وصل الزمالك مع نهضة بركان لركلات الترجيح والتي انتهت لصالح الأبيض 5-4.

كما لفتت الصحيفة إلى الاعتراضات الكبيرة التي وجهها لاعبي نهضة بركان لحكم المباراة، وذلك بعد طرد اللاعب عمر النمساوي في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني، عقب الرجوع لتقنية الفيديو ومشاهدة التحامه القوي مع لاعب الزمالك.

صحيفة اليوم 24 المغربية

«ركلات الحظ تبتسم للزمالك وبركان يضيع لقب كأس الكونفدرالية ببرج العرب» بهذا عنونت صحيفة اليوم 24 المغربية، حيث لفتت إلى تتويج الزمالك القاري على حساب نهضة بركان وسط حضور جماهيري تجاوز الـ 60 ألف متفرجًا دعموا الأبيض أمام الفريق المغربي.