اقتصاد وأسواق

500 شركة ووكالة سفر فرنسية تبحث ترتيبات الموسم السياحي الجديد

كتبت- مني كمال:   كشف مصدر مسئول بالسفارة الفرنسية ان منظمة «إفات» التي تضم اكثر من 500 شركة ووكالة سفر فرنسية في مختلف انحاء فرنسا قررت تنظيم مؤتمرها السنوي الخميس القادم بمدينة اسوان والذي يستغرق ثلاثة ايام تبحث خلاله عددا…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت- مني كمال:
 
كشف مصدر مسئول بالسفارة الفرنسية ان منظمة «إفات» التي تضم اكثر من 500 شركة ووكالة سفر فرنسية في مختلف انحاء فرنسا قررت تنظيم مؤتمرها السنوي الخميس القادم بمدينة اسوان والذي يستغرق ثلاثة ايام تبحث خلاله عددا من القضايا المتعلقة بتنشيط السياحة الفرنسية والاوروبية الي المقاصد السياحية المصرية ، ومناقشة ترتيبات موسم عطلات نهاية العام والموسم الشتوي.

 
واشار المصدر الي اعتزام الشركات الفرنسية ابرام عقود جديدة مع الشركات المصرية بهدف الاستفادة من المزايا السعرية والتفاوضية والتي يمكن ان تحصل عليها في ظل التواجد الهائل لهذا العدد من الشركات خاصة مع بوادر الانتعاش السياحي الذي تشهده السوق المصرية.
 
وتوقع ان تؤدي نتائج اعمال المؤتمر الي زيادة اعداد السائحين الفرنسيين الي اكثر من 400 الف سائح كانوا قد زاروا مصر العام الماضي.
 
وكان اتحاد منظمات الاعمال المصرية الاوروبية قد اشار الي انه يعتزم وضع خطة لتعريف الشركات والهيئات الاوروبية بقطاعات النشاط المختلفة التي اظهرت  الدول الاوروبية اهتماما بها خاصة القطاع السياحي.

شارك الخبر مع أصدقائك