اقتصاد وأسواق

500 ألف جنيه فائضا في ميزانية »التصديري للصناعات الغذائية«

  المرسي عزت   حقق المجلس التصديري للصناعات الغذائية، فائضا يصل إلي 500 ألف  جنيه، في الميزانية في 2007/12/31.   وعلمت »المال« أن مصروفات المجلس السابق، لم تتعد نسبتها %40 من إجمالي الايرادات.   ونجح المجلس التصديري للصناعات الغذائية السابق،…

شارك الخبر مع أصدقائك

 
المرسي عزت
 
حقق المجلس التصديري للصناعات الغذائية، فائضا يصل إلي 500 ألف  جنيه، في الميزانية في 2007/12/31.
 
وعلمت »المال« أن مصروفات المجلس السابق، لم تتعد نسبتها %40 من إجمالي الايرادات.
 
ونجح المجلس التصديري للصناعات الغذائية السابق، برئاسة المهندس طارق توفيق رئيس غرفة الصناعات الغذائية، في الحفاظ علي استمرار برنامج مساندة صادرات الصناعات الغذائية حتي عام 2013، حيث تمت الموافقة علي زيادة نسبة المساندة للصادرات لتصل إلي %10 بدلاً من %8 لمدة 3 سنوات تنخفض بعد ذلك بنسبة %2 حتي تصل إلي %4 في نهاية البرنامج، علي أن تكون المحاسبة، علي أساس »سي آند إف« أو علي قيمة المستند البنكي أيهما أقل.
 
وشملت المساندة التصديرية للصناعات الغذائية منتجات اللحوم، الأسماك، البيض المبستر والمجفف، وبدائل القهوة، الشاي، والشوربة والمايونيز.
 
ووفقاً لتعزيز المجلس التصديري للصناعات الغذائية الحالي برئاسة هاني برزي فإن خطته لزيادة صادرات المجلس تقوم علي تطوير خطط المعارض وأسلوب تنظيمها لتتواكب مع المعارض العالمية، إلي جانب زيادة البعثات الترويجية للعديد من الأسواق مع اعداد قاعدة معلومات كاملة عن الصناعات الغذائية في السوق المحلية.

شارك الخبر مع أصدقائك