اتصالات وتكنولوجيا

50 مليون دولار عائدات مجموعة هواوى لأعمال المستهلك فى 2018

المال– خاصأصدرت شركة Brand Finance البريطانية للاستشارات، تقريرًا لأفضل 500 علامة تجارية بالعالم من حيث الأداء والقيمة السوقية في عام 2019، حيث تقدمت هواوي من المركز الـ25 في تصنيف عام 2018، إلى المركز الـ12 في العام الحالي. نجحت هواوي، هذا العام، في الصعود 13 مركزًا، مقارنة بتصنيفه

شارك الخبر مع أصدقائك

المال– خاص

أصدرت شركة Brand Finance البريطانية للاستشارات، تقريرًا لأفضل 500 علامة تجارية بالعالم من حيث الأداء والقيمة السوقية في عام 2019، حيث تقدمت هواوي من المركز الـ25 في تصنيف عام 2018، إلى المركز الـ12 في العام الحالي. 

نجحت هواوي، هذا العام، في الصعود 13 مركزًا، مقارنة بتصنيفها في عام 2018، وأن معدل النمو لعلامة هواوي التجارية ارتفع بنسبة 63.7%، مقارنة بمعدل النمو التي حققته الشركة في عام 2018، وبلغت قيمتها العالمية 62.278 مليار دولار.

صرّح ريتشارد يو، المدير التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلك العالمية، “في عام 2018 حققت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك عائدات بلغت أكثر من 50 مليون دولار، بينما بلغت عدد الشحنات العالمية لهواتفنا الذكية أكثر من 206 ملايين وحدة، تشمل كلا من سلسلة هواتف P20 التي اجتازت حاجز الـ17 مليون وحدة بالأسواق العالمية، كما أن عدد شحنات سلسلة هواتف Mate 20 التي أطلقناها في شهر أكتوبر الماضي اجتازت حاجز الـ7.5 مليون وحدة بالعالم”.

تعد أحد أهم عوامل النجاح الذي ترتكز عليها هواوي في تحقيق هذه النتائج الرائعة، هو استمرارية عامل الابتكار الذي يعتمد على احتياجات المستخدم وتحسين وتطوير تجربة المستخدم.

في هذا السياق علقت مؤسسة “Canalys” الشهيرة لتحليل الأداء السوقي للشركات العالمية علي هواوي قائلة، “ساعد تأثير علامة هواوي التجارية واستمرار تقديم ابتكار تكنولوجي إيجابي على تمكين علامات هواوي التجارية من دخول أسواق المنتجات عالية الإمكانيات والقدرات، وهذا ما يميزها عن باقي العلامات التجارية، بالإضافة إلى أن ما حققته هواوي في هذا الوقت القصير يعد معجزة بالنسبة للشركات الأخرى التي تواجه تحديات في تعزيز تواجدها بالأسواق العالمية”.


الجدير بالذكر أن مجموعة هواوي لأعمال المستهلك ستستمر في تقديم منتجات أكثر ذكاء وتصدر الصناعة بأكملها في عام 2019 من خلال توفير تكنولوجيات جديدة ومتطورة مثل تقنية الـ5G، الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء “IoT”. يتأثر المستهلك بعلامة هواوي التجارية من خلال التجارب التي تقدمها الشركة للحياة الذكية التي يتطلع إليها المستهلك.

شارك الخبر مع أصدقائك