اتصالات وتكنولوجيا

50 شركة عالمية ومحلية تشارك فى معرض ALEXA للتوظيف

 محمود جمال :
 
اعلنت شركة تارجت المنظمة لمعرض التوظيف (الكسا – ALEXA) عن إنطلاق الدورة السادسة للمعرض خلال الفترة من 21 – 22 فبراير المقبل .

شارك الخبر مع أصدقائك

 محمود جمال :
 
اعلنت شركة تارجت المنظمة لمعرض التوظيف (الكسا – ALEXA) عن إنطلاق الدورة السادسة للمعرض خلال الفترة من 21 – 22 فبراير المقبل .

وأعربت رانيا الشربينى  مديرة المعرض فى بيان صحفى اليوم، عن سعادتها بإنعقاد الدورة وبمشاركات الشركات و البنوك العالمية و ثقتهم بسوق العمل المصري رغم التحديات التى تشهدها البلاد ، مشيرة الى ان هناك اكثر من 50 شركة محلية وعالمية قد اكدت مشاركتها في المعرض ومنها البنك الاهلى المصري ، بنك كريدي اجريكول ، ABB ،  مشروع مصر تعمل .

وأوضحت قائلة : ” تشارك المبادرة الاماراتية المصرية التدريب من اجل التشغيل ( بايدك ) من خلال مجلس التدريب الصناعي و الذي يهدف الى تدريب و تاهيل الاف الخريجين من حملة المؤهلات الفنية لسوق العمل ” .

 

ويستهدف المعرض توفير فرص عمل للشباب ، وفتح قنوات للاتصال المباشر بين الشركات وشباب الخريجين، ويتوقع حضور حوالى 25 الف من طالبى الوظائف للبحث عن الوظائف المتاحة بالمعرض .

 

 وأضافت ان معرض الكسا يعتبر أحد أكبر المؤتمرات والمعارض في مصر و الشرق الاوسط  في مجال التوظيف و التدريب المهنى ،وتحرص على المشاركة فيه الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة وكذلك الشركات العالمية العاملة في مجال مواقع التوظيف الالكترونى  وتكنولوجيا المعلومات ، مشيرة إلى أنَّ هذه المشاركة ماهي إلاَّ رسالة إيجابية عن أهمية سوق العمل  المصري عالمياًوإقليمياً.

 

 وأكدت الشركة أن الاستعدادات للمعرض تجري بشكل مكثف وذلك لوضع الترتيبات اللازمة لإقامة دورة هذا العام على أعلى مستوى بعد النجاحات التي حققها المعرض العام الماضى .

شارك الخبر مع أصدقائك