لايف

5 ورش فنية بمرگز «التگعيبة»

كتبت - سلوى عثمان: يسعى مركز «التكعيبة» للتنمية الفنية والثقافية بالتعاون مع مجموعة من المؤسسات الثقافية الأخرى ومنها «حصالة» ومركز «المساحة» و«سعد زغلول» و«ميديا بلدى» إلى تنظيم 5 ورش للشباب للاستفادة من الخبرات التى ستحضر هذه الورش. الورشة الأولى فى…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – سلوى عثمان:

يسعى مركز «التكعيبة» للتنمية الفنية والثقافية بالتعاون مع مجموعة من المؤسسات الثقافية الأخرى ومنها «حصالة» ومركز «المساحة» و«سعد زغلول» و«ميديا بلدى» إلى تنظيم 5 ورش للشباب للاستفادة من الخبرات التى ستحضر هذه الورش.

الورشة الأولى فى الإخراج السينمائى ويشرف عليها ياسر نعيم وتقام الورشة بمركز «مساحة» وأيام الورشة الأحد والأربعاء من كل أسبوع حتى يوم 26 ديسمبر من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساء.

وكتابة السيناريو هى ما تقوم عليه الورشة الثانية، ويقوم بالتدريب فيها الكاتب باسم شرف، وتقام الورشة بمؤسسة «ميديا بلدى» الثلاثاء من كل أسبوع حتى يوم 28 ديسمبر من الساعة الخامسة وحتى السابعة مساء.

بمركز سعد زغلول الثقافي تقام الورشة الثالثة لصناعة الإكسسوارات، باستخدام النحاس، تدريب المصممة غيدير خالد، أيام الاثنين من كل أسبوع حتى نهاية شهر ديسمبر من الساعة الخامسة وحتى السابعة مساءً، كما سيقام بالمركز نفسه، الورشة الرابعة لصناعة المشغولات الجلدية، تدريب الفنانة آلاء أنس، يوم الأربعاء من كل أسبوع حتى نهاية ديسمبر من الساعة الخامسة وحتى السابعة.

والورشة الخامسة والأخيرة لتعليم فنون الرسوم المتحركة تدريب الفنان مصطفى البنا، وتقام بمركز المساحة أيام الأحد، والثلاثاء، والخميس من كل أسبوع، حتى يوم 27 ديسمبر، من السابعة وحتى التاسعة مساء.

شارك الخبر مع أصدقائك