رياضة

5 لقاءات ساخنة فى الدورى اليوم

5 لقاءات ساخنة فى الدورى اليوم

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى

تنظلق 5 مواجهات ساخنة فى الدورى المصرى لكرة القدم، اليوم السبت، وتتميز بالتنوع الشديد، فمنها ما يتميز بالحساسية الشديدة نظرا لصعوبة موقف الفريقين، ومواجهات أخرى يبحث أصحابها عن التقدم فى جدول الدورى.

يستضيف الإسماعيلي “المركز الخامس برصيد 50 نقطة”، نظيره طلائع الجيش “الثامن بـ 48 نقطة” على استاد الإسماعيلية، ويبحث كلا الفريقين عن الفوز بالثلاث نقاط للدخول مع الكبار فى المربع الذهبى.

وفي ديربي الإسكندرية، يلتقي الاتحاد السكندري “الثاني عشر بـ 44 نقطة” مع سموحة ” العاشر بـ 46 نقطة” على ستاد الإسكندرية، ويدخل الفريقان اللقاء للهروب من شبح الهبوط .

ويحل المقاولون العرب “الحادي عشر بـ 46 نقطة” ضيفاً على ألعاب دمنهور “التاسع عشر وقبل الأخير بـ14 نقطة” على ملعب جهاز الرياضة العسكري، وكان مقررا إقامتها على ستاد غزل المحلة، لكن اتحاد الكرة قرر أمس نقلها لملعب جهاز الرياضة العسكرى بالقاهره، ويريد ذئاب الجبل أقتناص نقاط اللقاء الثلاثة أملا فى الدخول للمنطقة الدافئة.

وفي مواجهات القاع، يحل النصر “الثامن عشر بـ 26 نقطة” ضيفا على الأسيوطي سبورت “الأخير بـ 13 نقطة” على ملعب الفيوم، فى لقاء تحصيل حاصل وتحسين مراكز .

وفى مواجهة صعبة، يحل الداخلية “السادس عشر بـ41 نقطة” ضيفا على الرجاء “السابع عشر بـ35 نقطة” على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والخاسر من لقاء اليوم يقترب بقوة من الهبوط للدرجة الثانية.

شارك الخبر مع أصدقائك