عقـــارات

«5 أيام على انتهاء المهلة».. لميس الحديدي : رئيس الحكومة سيصدر قرارا هذا الأسبوع بخصوص التصالح في مخالفات البناء

إجمالي طلبات التصالح على مستوى الجمهورية بلغت 2:031 مليون طلب بقيمة متحصلات رسوم جدية وفحص بلغت 12.6 مليار جنيه"

شارك الخبر مع أصدقائك

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إنه تبقى 5 أيام على انتهاء مدة التصالح في مخالفات البناء ، مشيرةً إلى أنها وصلتها معلومة بأن هناك قرار سيصدره رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي خلال هذا الأسبوع فيما يتعلق بهذا الملف.

وأضافت الحديدي خلال حلقة اليوم من برنامج “كلمة أخيرة”، عبر شاشة “on”: ان هذا القرار سيكون متعلقًا إما بمد المهلة او بعدم مدها او بتسهيلات جديدة”.

اقرأ أيضا  دمياط الجديدة: تفعيل خدمة تحصيل فواتير المياه من منافذ «فوري»

وتابعت: “لا نعرف القرار على وجه التحديد لكننا تأكدنا من المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء بأن رئيس الوزراء سيصدر قرارًا خلال هذا الأسبوع”.

وأوضحت، أن إجمالي طلبات التصالح على مستوى الجمهورية بلغت 2:031 مليون طلب بقيمة متحصلات رسوم جدية وفحص بلغت 12.6 مليار جنيه”.

وفي أواخر سبتمبر الماضي، أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، مد مدة تلقي طلبات التصالح بمخالفات البناء شهرا آخرا حتى نهاية أكتوبر.

اقرأ أيضا  رئيس هيئة الطرق : محاور النيل بالصعيد أعظم مشاريع العصر الحديث

وقال في مؤتمر صحفي، إنه تم متابعة التقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء ، مقدما الشكر للمواطنين الذين تقدموا بطلبات التصالح .

وأوضح مدبولي أن الحكومة ستتابع حركة التقدم بطلبات التصالح وستتخذ أي إجراءات أخرى للتسهيل على المواطنين ،إذا ما ارتأت استمرار ازدحام المواطنين في التوافد على تقديم طلبات التصالح.

وجاء هذا المد الأول لقرار سابق للحكومة بانتهاء تلقي الطلبات حتي 30 سبتمبر

اقرأ أيضا  رئيس جهاز «سفنكس الجديدة»: المدينة تتمتع بفرص استثمارية متنوعة

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »