رياضة

5 أرقام مثيرة تحققت من تعادل الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري

لم ينجح الأهلي في الحفاظ على تقدمه الذي منحه له المغربي وليد أزارو مع الدقيقة 73 من زمن المباراة، بعد أن استطاع كريم بامبو تسجيل التعادل في الدقيقة 84

شارك الخبر مع أصدقائك

تعثر النادي الأهلي بالتعادل أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ18 من مسابقة الدوري المصري، والتي أقيمت على استاد برج العرب.

ولم ينجح الأهلي في الحفاظ على تقدمه الذي منحه له المغربي وليد أزارو مع الدقيقة 73 من زمن المباراة، بعد أن استطاع كريم بامبو تسجيل التعادل في الدقيقة 84 من خلال مراوغة رائعة لمحمد الشناوي حارس القلعة الحمراء.

تعادل اليوم تحقق من خلال 5 أرقام مثيرة، نستعرضها لكم خلال هذا التقرير:

– تعثر الأهلي أمام الإسماعيلي هذا الموسم خلال المواجهتين بالدور الأول والثاني، بالنتيجة ذاتها 1-1، وهو الأمر الذي لم يتكرر منذ موسم 2008/2009 خلال المباراة الشهيرة الفاصلة بينهما.

– فشل الإسماعيلي في تحقيق الفوز على النادي الأهلي لمدة 1000 دقيقة، في كافة البطولات، حيث أن آخر انتصار للدراويش على القلعة الحمراء يعود إلى موسم 2010.

– للمرة الثانية هذا الموسم يتقدم الأهلي ويفشل في الخروج فائزا، بعد أن قام بذلك أمام الداخلية وتقدم بهدف ثم تعادل في النهاية 2-2.

– استطاع كريم بامبو، نجم الإسماعيلي، كسر نظافة الشباك للنادي الأهلي بعد الحفاظ عليه لمدة 390 دقيقة، حيث كان آخر أهداف الخصوم في شباك القلعة الحمراء جاء عن طريق إسلام جمال لاعب طلائع الجيش، في اللقاء الذي انتصر فيه الأهلي بهدفين لهدف.

– للمرة الرابعة ينجح الإسماعيلي في تعديل نتيجة مباراة له في الدوري، سواء بالتعادل أو الخسارة، بعدما قام بذلك أمام المقاولون العرب والمصري والجونة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »