اقتصاد وأسواق

5ر4 مليون جنيه تبرعات مقاولي وزارة الري دعما لمصر

أ ش أ

بلغت إجمالي التبرعات التي تلقتها وزارة الموارد المائية والري لحملة "مين بيحب مصر" حتى الآن، 4,5 مليون جنيه، من مستحقات 15 مقاولاً لدى الوزارة، عن العمليات التي يقومون بها، وذلك دعما لاقتصاد مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ

بلغت إجمالي التبرعات التي تلقتها وزارة الموارد المائية والري لحملة “مين بيحب مصر” حتى الآن، 4,5 مليون جنيه، من مستحقات 15 مقاولاً لدى الوزارة، عن العمليات التي يقومون بها، وذلك دعما لاقتصاد مصر.

وذكرت الوزارة، في بيان لها، أنها تلقت تبرعات جديدة من مقاولين ورجال أعمال، حيث قامت شركة الكراكات المصرية، ويمثلها المهندس رمضان عياد, بالتبرع بمبلغ 54,5 ألف جنيه, من مستحقات الشركة لدى الوزارة, عن عملية إحلال وتجديد شبكة الصرف المغطى بزمام الإدارة العامة لصرف أسيوط, التابعة لإقليم مصر العليا, دعماً للاقتصاد القومي.

كما تبرعت الشركة المصرية للري والصرف والإنشاءات، ويمثلها المهندس عبدالله السكرمي, بمبلغ 63,5 ألف جنيه من مستحقات الشركة لدى الوزارة, عن عملية تطهير وإزالة الحشائش بمختلف أنواعها, من مصارف الإدارة العامة, لصرف سوهاج, بإقليم مصر العليا، دعماً للاقتصاد المصري.

وتلقت الوزارة من المهندس إبراهيم محمد الحنفي, تبرعاً بمبلغ 61 ألف جنيه، من مستحقاته لدى الوزارة، عن عملية تطهير ونزع الحشائش بمصارف الإدارة العامة لصرف شمال الدقهلية، بإقليم صرف شرق الدلتا.

وذكر البيان أن الدكتور حسام مغازي، وزير الموارد المائية والري، قدم الشكر والثناء لمقاولي الوزارة، على هذا الاتجاه الوطني، والذي يدل على الحب والإخلاص لهذا البلد، مؤكدا أن تلك المرحلة المهمة من تاريخ الوطن تتطلب تضافر الجهود للعمل الجماعي، والنظر إلى مصلحة الوطن أولا، الأمر الذي يساهم في النهوض بالاقتصاد القومي.

شارك الخبر مع أصدقائك