4980 جنيها سعر بيع متر وحدات الإسكان المميز في رشيد الجديدة (التفاصيل)

تعرف على الأسعار النهائية لوحدات مدينة رشيد الجديدة

4980 جنيها سعر بيع متر وحدات الإسكان المميز في رشيد الجديدة (التفاصيل)
شريف عمر

شريف عمر

1:25 م, الأثنين, 23 نوفمبر 20

طرحت وزارة الإسكان كراسة شروط وحدات مدينة رشيد الجديدة بإجمالى 564 وحدة بمشروع الإسكان المميز، وبلغت قيمة سعربيع المتر 4980 جنيها.

وتتراوح المساحات ما بين 90 حتى 93 متراً مربعاً، وتتميز مدينة رشيد الجديدة والوحدات بالطابع الساحلى، وتباع كاملة التشطيب.

وعن الأسعار النهائية لبيع وحدات مدينة رشيد الجديدة، فتتراوح ما بين 448 و472 ألف جنيه.

تتضمن شروط حجز الوحدات نظام أسبقية الحجز على الموقع الإلكترونى، مع سداد قيمة مقدم الحجز والتى تصل لنحو 50 ألف جنيه، كما سيتم اتاحة جميع الشروط الخاصة بالحجز وأسلوب السداد والمواقع الخاصة بالوحدات على موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وكانت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، قد أعلنت مؤخراً عن طرح 1011 من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة بـ6 مدن جديدة، منها رشيد الجديدة.

وعن طريقة التخصيص، فسيتم تطبيق نظام أسبقية الحجز Online، على أن يقوم العميل بسداد مبلغ 50 ألف جنيه “مقدم حجز”، مع وجود أنظمة سداد ميسرة .

 شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع والنماذج والمساحات وأسعار الوحدات وأسلوب السداد ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني www.hdb-reservation.com))، وموقع الهيئة www.newcities.gov.eg))، اعتبارا من الأحد الموافق 22 نوفمبر الجاري.