بنك مصر يصدر 774 ألف بطاقة مرتبات لموظفى 872 شركة

يمتلك بنك مصر شبكة متطورة من آلات الصراف الآلي ATM تصل إلى نحو 2533 آلة بنهاية يونيو 2018 تقدم خدمات السحب والإيداع، واستبدال العملات، وسداد الفواتير، والتبرعات، بالإضافة الى خدمات التحويلات النقدية باستخدام أو بدون استخدام البطاقات منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية مجهزة ومزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية.

بنك مصر يصدر 774 ألف بطاقة مرتبات لموظفى 872 شركة
المال - خاص

المال - خاص

12:53 م, الثلاثاء, 9 أبريل 19

فاطمة إمام

يتولى بنك مصر تحويل المرتبات الكترونيا لموظفى 872 شركة محلية بعدد بطاقات 774 ألف بطاقة وما يقرب من 55.1 ألف حساب. وفقا لبيانات نتائج الأعمال الصادرة أمس.

أشار البنك الى تقديم خدمة السداد الإلكتروني للضرائب والجمارك من خلال نحو 342 فرع منها عدد 337 فرعا داخل مصر وعدد 5 فروع بالأمارات ، مستحوذا على المركز الأول بين البنوك المقدمة لخدمة سداد الجمارك.

كما يتيح بنك مصر خدمة CPS للشركات مما يسمح للعملاء بدفع الضرائب، والرسوم الجمركية أو غيرها من الرسوم الحكومية من مكاتبهم إلكترونيا، وكذلك “محفظة بنك مصر -BM WALLET

ويمتلك البنك شبكة متطورة من آلات الصراف الآلي ATM تصل إلى نحو 2533 آلة بنهاية يونيو 2018 تقدم خدمات السحب والإيداع، واستبدال العملات، وسداد الفواتير، والتبرعات، بالإضافة الى خدمات التحويلات النقدية باستخدام أو بدون استخدام البطاقات منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية مجهزة ومزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية.

ويعد بنك مصر أول مصرف محلى يوفر خدمة السحب والإيداع لمحافظ الهاتف المحمول الإلكترونية من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي الخاصة به ، من خلال شبكة تحويل لتمكين أكثر من 11 مليون مستخدم لمحافظ الهاتف المحمول في الاستفادة من شبكة الصراف الآلي الخاصة بالبنك مما يسهم في زيادة عدد المعاملات المالية التي تتم من خلال محافظ الهاتف المحمول حيث يمكن للعملاء إيداع وسحب الأموال بشكل لحظي على مدار الساعة .