تعرف على تغطيات وثيقة تأمين مساعدات الطريق لقائدي السيارات

وثيقة تأمين مساعدات الطريق تقدم مزايا متنوعة لعملاء شركات التأمين

تعرف على تغطيات وثيقة تأمين مساعدات الطريق لقائدي السيارات
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

1:19 م, الثلاثاء, 9 أبريل 19

تعد وثيقة تأمين مساعدات الطريق مهمة جدا، خاصة لقائدى السيارات الذين يستخدمون الطرق السريعة والصحراوية والسفر لمسافات طويلة؛ لأنهم قد يتعرضون فيها لحوادث أو تتعرض السيارة لعطل مفاجئ خلال ساعات الليل أو النهار.

وتساعد هذه الوثيقة التى تقدمها فى التواصل مع عميلها مالك السيارة أو قائدها، ومساعدته بسرعة وبصورة مريحة عبر الاستعانة بمراكز إصلاح وصيانة السيارات المنتشرة على مستوى الجمهورية، وتعد الوثيقة مكملة لوثيقة تأمين السيارات التكميلى.

تأمين مساعدات الطريق للسيارات على مدار 24 ساعة

وتتميز وثيقة مساعدات الطريق أنها تغطى جميع أنحاء الجمهورية والخدمات متوفرة على مدار 24 ساعة يوميا وطوال أيام الأسبوع، وليست مرتبطة بمواعيد عمل شركات التأمين وإجازاتها.

تقديم خدمات السيارة البديلة للعميل لحين الانتهاء من إصلاح سيارته

وتتضمن خدمات مساعدات الطريق بالوثيقة توفير سيارة بديلة للعميل وتوصيلها له إلى مكان الحادث، ليستقلها بدلا من سيارته لحين الانتهاء من إصلاح سيارته التى حدث بها عطل أو حادث، ثم يعيد العميل السيارة البديلة ويستلم سيارته بعد اصلاحها، وتساعده هذه الخدمة فى عدم الانتظار لحين إصلاح سيارته، وعدم تعطيل أعماله وتضييع وقته.

تتضمن مصاريف العلاج للمصابين فى حالات الحوادث

وتغطى الوثيقة كذلك إمكانية توصيل الركاب بالسيارة التى تعرضت لعطل أو حادث مفاجئ من مكان الحادث إلى البيت، وتتضمن الخدمات مصاريف العلاج للمصابين فى حالة تعرض السيارة لحادث، ووقوع إصابات بين ركابها، إضافة إلى خدمات قطر ونقل السيارة من مكان الحادث أو العطل إلى ورش الإصلاح والصيانة.

نقل السيارة لأقرب مركز صيانة وإصلاح

وتشمل تغطيات وثيقة تأمين مساعدات الطريق وإعادة السيارة للطريق المعتاد عبر قطرها فى حالة انقلابها أو صعوبة عودتها للطريق بسهولة، بجانب توصيل الوقود للسيارة التى تعرضت لعطل فى حالة نفاذ الوقود، وكذلك خدمة شحن البطارية فى حالة الحاجة لشحنها فضلآ عن استبدال الإطار، وغيرها من الخدمات المتنوعة وفقا للتغطيات التى تقدمها كل شركة تأمين على حدة.

انتشار خدمات مساعدات الطريق فى إطار التنافس على الخدمات

وانتشرت خدمات تأمين مساعدات الطريق فى السوق المصرى خلال السنوات الماضية أسوة بأسواق التأمين الأخرى، كنوع من الخدمات الإضافية والمميزات التى تقدمها شركات التأمين لعملائها، فى إطار المنافسة بين شركات التأمين على مدى جودة الخدمات المقدمة من كل شركة على حدة.