بالأسماء.. من هم المهددون بالغياب عن الزمالك أمام الأهلي؟

القمة المصرية المرتقبة أمام الأهلي في الثلاثين من مارس على استاد برج العرب.

بالأسماء.. من هم المهددون بالغياب عن الزمالك أمام الأهلي؟
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

12:49 ص, الأربعاء, 20 مارس 19

يستعد نادي الزمالك لمواجهة مرتقبة أمام نظيره المقاولون العرب يوم غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتأتي مواجهة الأبيض لذئاب الجبل قبل أيام قليلة من القمة المصرية المرتقبة أمام الأهلي في الثلاثين من مارس على استاد برج العرب.

ويخشى الجهاز الفني للزمالك بقيادة كريستين جروس، من بعض اللاعبين المهددين بالإيقاف عن مباراة الأهلي حال تلقيهم آية إنذار خلال مباراة المقاولون.

ويواجه الثنائي محمود حمدى الونش ومحمد عبد الغنى خطر الغياب عن مواجهة الأهلى فى مباراة القمة المقرر لها 30 من الشهر الجارى، فى حالة الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة، خلال المشاركة أمام المقاولون.

الأمر مختلف تمامًا فيما يتعلق باللاعب عبد الله جمعة، إذ أنه غير مهدد على الإطلاق بالإيقاف عن مباراة الأهلي، وذلك بعد تلقيه للبطاقة الحمراء خلال المباراة المثيرة بين الزمالك وبيراميدز، الأمر الذي يستوجب بالضرورة حذف كافة بطاقاته الصفراء السابقة.

ومن جانبه، حذر جروس كل من الونش وعبدالغني من الالتحامات القوية خلال مباراة المقاولون، حتى لا يفقدهم الفريق في المباراة المصيرية أمام الأهلي.

الزمالك يدخل مباراة المقاولون وهو متربعًا على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 52 نقطة، فيما يقع الأهلي في وصافة الجدول برصيد 51 نقطة.