10 أرقام مثيرة من انتصار الملكي على بلد الوليد

نجح كريم بنزيما في تمرير 39 كرة صحيحة من أصل 41 تمريرة خلال مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

10 أرقام مثيرة من انتصار الملكي على بلد الوليد
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

12:17 م, الأثنين, 11 مارس 19

استعاد ريال مدريد بريقه وعاد إلى طريق الانتصارات بالأمس، بعدما نجح في تحقيق الفوز على بلد الوليد برباعية مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد نيوفو جوسي زورييلا.

الفوز رفع رصيد الملكي إلى النقطة 51 في المركز الثالث وبفارق +12 عن المتصدر برشلونة، إلا أنه حقق العديد من الأرقام الإيجابية ورقم سلبي وحيد كان من نصيب كاسيميرو، نستعرضها لكم خلال هذا التقرير:

بانتصار الأمس، أصبح ريال مدريد أول فريق يفوز بـ5 مباريات خارج ملعبه على توالى في الليجا هذا الموسم ضد كل من ريال بيتيس، إسبانيول، أتليتكو مدريد، ليفانتي وبلد الوليد، وتلقى البرازيلي كاسيميرو أول بطاقة حمراء في مسيرته مع ريال مدريد في 188 مباراة.

لم يتعرض ريال مدريد للخسارة عندما يسجل الكرواتي لوكا مودريتش، إذ إنه سجل 17 هدفًا خلال 17 مباراة نجح الملكي في تحقيق العلامة الكاملة خلالها.

كما نجح كريم بنزيما في تمرير 39 كرة صحيحة من أصل 41 تمريرة خلال مباراة ريال مدريد وبلد الوليد.

تلقى ريال مدريد 4 بطاقات حمراء خلال آخر 5 مباريات «2 لصالح ناتشو – كارت لصالح كاسيميرو – كارت لسيرجيو راموس».

وصل كريم بنزيما إلى الهدف رقم 13 في الليجا، ورقم 22 في جميع المسابقات مع ريال مدريد هذا الموسم

تصدر كريم بنزيما قائمة أكثر من سجلوا لصالح ريال مدريد هذا الموسم برصيد 22 هدفًا، يأتي من خلفه جاريث بيل بـ13 هدفًا، سيرجيو راموس 11 هدفًا، ماركو أسينسيو 6 أهداف ولوكاس فاسكيز 5 أهداف.

حصل ريال مدريد على 12 ركلة جزاء هذا الموسم حتى الآن ونجح في تسجيلها جميعًا بواقع 8 ركلات جزاء سجلها راموس، 3 ركلات سجلها كريم بنزيما وركلة واحدة سجلها الويلزي جاريث بيل.

بهدف فاران، سجل ريال مدريد 11 هدفًا هذا الموسم في الليجا من لاعبي الدفاع بواقع 6 أهداف من نصيب راموس، هدفين لصالح مارسيلو، هدفين لصالح فاران وهدف بتوقيع كارفخال.

سجل بلد الوليد 6 أهداف فقط في الشوط الأول من الليجا هذا الموسم حتى الآن، وهو الرقم الأقل من بين فرق الدوريات الـ5 الكبرى.