سيـــاســة

463 قراراً لمرسى لم تنشر فى الجريدة الرسمية

ONA: أكد جمال غيطاس، الصحفي المرموق بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورئيس تحرير مجلة "لغة العصر" السابق، أنه رصد 463 قراراً اتخذها الرئيس محمد مرسى منذ بدء ولايته، دون نشرها فى الجريدة الرسمية، وذلك من بين 629 قرارا رئاسيا –بما يعني…

شارك الخبر مع أصدقائك


ONA:

أكد جمال غيطاس، الصحفي المرموق بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورئيس تحرير مجلة “لغة العصر” السابق، أنه رصد 463 قراراً اتخذها الرئيس محمد مرسى منذ بدء ولايته، دون نشرها فى الجريدة الرسمية، وذلك من بين 629 قرارا رئاسيا –بما يعني أن 166 قراراً رئاسياً فقط هي التي أعلنت علي الرأي العام المصري من خلال النشر في الجريدة الرسمية-.

 
 جمال غيطاس

وأضاف غيطاس، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي في حلقة أمس من برنامج “مانشيت” علي قناة “أون تي في”، أنه استند إلى قاعدة البيانات التشريعية في ذاكرة مصر القانونية، عندما قام بإجراء الإحصائية التي نشرت في اليوم السابع تحت عنوان “مرسي يحكم مصر سرا” حول قرارات الرئيس مرسي منذ توليه الرئاسة.

وأضاف غيطاس أنه استغرق 4 ايام في بحثه عن القرارات السرية للرئيس مرسي، التي تمثل نسبة 73% من إجمالي عدد قراراته. كما أوضح أن هناك 166 قراراً رئاسياً علنياً حتى الآن، أما بقية القرارات التي أتخذها الرئيس في مدة حكمه البالغة 8 شهور، فهي موجودة في مكان ما لا نعرفه. وأشار غيطاس إلى أنه سيكشف عن المزيد في موضوع “مرسي يحكم مصر سرا”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »