اقتصاد وأسواق

450 مليون جنيه أرباح الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية

450 مليون جنيه أرباح الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ

أعلن الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه يتم حاليا تطوير كافة فروع المجمعات الاستهلاكية، وشركتي الجملة والبالغ عددها أكثر من 4 آلاف فرع، ومنفذ على مستوى الجمهورية، وهي أكبر سلسلة تجارة تجزئة في الشرق الأوسط، مؤكدا أنه تم تطوير عدد كبير منها وكان له الأثر الإيجابي على المجمعات.
 
وأوضح أن شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، حققت 450 مليون جنيه، وهو 3 أضعاف ما حققته من العام الماضي، مشيرا إلى أنه هناك خطة لفتح فروع جديدة للمجمعات الاستهلاكية، في كل مناطق مصر، لتوفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الغذائية وغير الغذائية، بأسعار مخفضة، لتعود المجمعات الاستهلاكية الملجأ والملاذ للمواطن في توفير كافة احتياجاته من السلع بجودة عالية وبسعر منخفض.
 
وقال حنفي خلال افتتاحه اليوم مجمعين استهلاكيين بالاسكندرية، أحدهما في منطقة سيدي بشر والآخر في عزبة الكوبانية بمنطقة المعمورة البلد، رافقه خلالها مبارك عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالاسكندرية، إنه تم طرح وتكثيف كافة السلع الغذائية وغير الغذائية، التي يحتاجها المواطنين وهي معظمها من منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية. وذلك في المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة بأسعار تقل عن الأسواق بنسبة كبيرة.

شارك الخبر مع أصدقائك