«المشروعات الصناعية» تفاوض مطورين عقاريين لاستغلال أرض مدينة نصر

·صلاح: خطة لتنفيذ مشروع عقارى متكامل باستثمارات 800 مليون جنيه أحمد عوض أكد أحمد صلاح، عضو مجلس إدارة شركة المشروعات الصناعية والهندسية، أن شركته تعتزم فتح المظاريف المقدمة من المطورين العقاريين، الخاص بتنفيذ مشروع المجمع السكنى والتجاري بمدينة نصر، على مساحة 6300 متر نهاية الشهر الحالى.

«المشروعات الصناعية» تفاوض مطورين عقاريين لاستغلال أرض مدينة نصر
جريدة المال

المال - خاص

2:49 م, الأربعاء, 20 فبراير 19

·صلاح: خطة لتنفيذ مشروع عقارى متكامل باستثمارات 800 مليون جنيه

أحمد عوض

أكد أحمد صلاح، عضو مجلس إدارة شركة المشروعات الصناعية والهندسية، أن شركته تعتزم فتح المظاريف المقدمة من المطورين العقاريين، الخاص بتنفيذ مشروع المجمع السكنى والتجاري بمدينة نصر، على مساحة 6300 متر نهاية الشهر الحالى.

وأوضح فى تصريحات لـ”المال”، أن شركته تلقت عروض العديد من المطورين العقاريين لتوقيع عقد الشراكة؛ بمقتضاه أن تتولى تنفيذ المشروع المزمع تدشينة باستثمارات تتراوح بين 700 و800 مليون جنيه خلال الفترة المقبلة.

وأشار – صلاح – إلى أن الشركة قررت زيادة رأس مالها إلى 120 مليون جنيه بالتزامن مع تنفيذ المشروعات القائمة والتى تقدر استثماراتها بقيمة مليار خلال الفترة المقبلة.

وتابع: “الشركة بدأت تلقيها عروضا من المساهمين الرئيسيين لها بدافع زيادة حصصهم السوقية وذلك بالتزامن مع التوسعات التى تجريها «المشروعات الصناعية» بالشراكة مع المطورين العقاريين فى تنفيذ المجمع السكنى والتجارى، كاشفا عن زيادة حصة أحد المساهمين الرئيسيين من 290 ألف إلى 400 ألف سهم بحصة قدرها 6.7%.

وذكر فؤاد الملطى عضو مجلس إدارة الشركة فى تصريحات سابقة، أن العائد الاستثمارى من المشروعات التي ستنفذها الشركة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية وجهاز الخدمة الوطنية، سيصل إلى 400 مليون جنيه خلال العام الحالى.

ويبلغ رأس المال المصدر والمدفوع للشركة نحو 120 مليون جنيه، موزعًا على 8.8 ملايين سهم، بقيمة اسمية 13.5 جنيه للسهم، ويتم التداول على أسهم الشركة بسوق خارج المقصورة بالبورصة.

يذكر أن شركة المشروعات الصناعية والهندسية تعمل فى كل أعمال المقاولات العمومية، خاصة الإنشاءات المدنية وتوريد وتركيب المهمات الميكانيكية والكهربائية، والسعي للحصول على مشروعات جديدة داخل وخارج مصر، واستكمال إعادة التفاوض مع المقاولين للحصول على شروطٍ أفضل فى التعاقد.

جريدة المال

المال - خاص

2:49 م, الأربعاء, 20 فبراير 19