فتح الله فوزي: على الحكومة تشجيع الشركات للمشاركة في التطوير العمراني

سحر نصر   قال المهندس فتح الله فوزي، رئيس مجلس إدارة شركة مينا لاستشارات التطوير العقاري، إنه لا بد أن تشجع الحكومة بخططها ومشاريعها غير المسبوقة في المجال العقاري، المزيد من الشركات على المشاركة في تحقيق خطة البلاد على صعيد التطوير العمراني. وأوضح فوزي، على هامش مؤتمر سيتي سكيب، أن الحكوم

فتح الله فوزي: على الحكومة تشجيع الشركات للمشاركة في التطوير العمراني
جريدة المال

المال - خاص

5:57 م, الأثنين, 14 يناير 19

سحر نصر
 
قال المهندس فتح الله فوزي، رئيس مجلس إدارة شركة مينا لاستشارات التطوير العقاري، إنه لا بد أن تشجع الحكومة بخططها ومشاريعها غير المسبوقة في المجال العقاري، المزيد من الشركات على المشاركة في تحقيق خطة البلاد على صعيد التطوير العمراني.

وأوضح فوزي، على هامش مؤتمر سيتي سكيب، أن الحكومة قامت جنبًا إلى جنب مع القطاع الخاص، بطرح قطع أراضٍ جديدة شهدت بالفعل زيادة في أرقام المبيعات، مقارنةً بالعام الماضي، وأن الموضوعات الرئيسية في البرنامج تشمل الإصلاحات الاقتصادية وتأثيراتها على مدار العامين الماضيين، إلى جانب فرص الاستثمار العديدة المتاحة في المدن الجديدة.
 
وأضاف أن المدن الجديدة تستقطب استثمارات أجنبية ومحلية، حيث يتطلع العديد من المستثمرين إلى الاستثمار بمدينة العلمين والعاصمة الإدارية الجديدة.

ولفت إلى أن هناك تطورًا سريعًا في المدن الجديدة، ولا سيما في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن المتوقع أن تنتقل الوزارات والهيئات الحكومية إلى العاصمة الإدارية الجديدة بحلول منتصف عام 2019، ومن المنتظر أن تساعد هذه الخطوة في ملء الوحدات التي تم بيعها في 2018 في ظل توقعات بتسليم بعض المشاريع خلال عامي 2020 و2021.
جريدة المال

المال - خاص

5:57 م, الأثنين, 14 يناير 19