نهضة مصر تطرح محتوى المواد الدراسية على بنك المعرفة

جهاد سالم قالت داليا إبراهيم العضو المنتدب لنهضة مصر للنشر إحدي شركات مجموعة نهضة مصر، إن الشركة بصدد تقديم محتوي إلكتروني من خلال بنك المعرفة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم. وأشارت إبراهيم إلي أن المحتوي سيكون ممتاحا علي بنك المعرفة خلال 10 أيام ويضم المناهج التعليمية من الصف الثاني الابتدائى

نهضة مصر تطرح محتوى المواد الدراسية على  بنك المعرفة
جريدة المال

المال - خاص

9:34 م, الأحد, 2 ديسمبر 18

جهاد سالم

قالت داليا إبراهيم العضو المنتدب لنهضة مصر للنشر إحدي شركات مجموعة نهضة مصر، إن الشركة بصدد تقديم محتوي إلكتروني من خلال بنك المعرفة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وأشارت إبراهيم إلي أن المحتوي سيكون ممتاحا علي بنك المعرفة خلال 10 أيام ويضم المناهج التعليمية من الصف الثاني الابتدائى وحتي الثالث الإعدادي لكل المواد الدراسية. 

 جاء ذلك خلال فعاليات احتفال مجموعة شركات نهضة مصر للنشر  بمرور 80 عاماً على نشأتها بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج ، الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الأجتماعى،  الدكتورة هالة السعيد وزير التخطيط وزير التعليم الصومالى عبد الله جودح برى، و عدد كبير من الشخصيات العامة ،الأدباء ،رجال الثقافة ،رجال الأعمال والاقتصاد وعدد من السفراء وكبار الإعلامبين.

جريدة المال

المال - خاص

9:34 م, الأحد, 2 ديسمبر 18