استثمار

400 مليون جنيه استثمارات «دار مصر» لإقامة أول فنادق «دبل تري» من هيلتون بالسخنة

أعلنت شركة دار مصر للتنمية السياحية ومجموعة هيلتون، عن طرح أول فنادق دبل تري من هيلتون في السخنة بمنتجع "ذا جروف" العين السخنة، حيث ستشارك دار مصر باستثمارات تقدر بحوالي 400 مليون جنيه للقيام بالأعمال الإنشائية للفندق. وأضاف بيان صحفي للشركة…

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة دار مصر للتنمية السياحية ومجموعة هيلتون، عن طرح أول فنادق دبل تري من هيلتون في السخنة بمنتجع “ذا جروف” العين السخنة، حيث ستشارك دار مصر باستثمارات تقدر بحوالي 400 مليون جنيه للقيام بالأعمال الإنشائية للفندق.

وأضاف بيان صحفي للشركة اليوم ، أنه من المتوقع افتتاح فندق دبل تري من هيلتون السخنة خلال عام 2024 ، والذي يضم 162 غرفة و 6 أجنحة و 32 شالية بالإضافة إلى 4 منافذ لبيع المأكولات والمشروبات و3 محال تجارية و2 حمام سباحة رئيسية والعديد من حمامات السباحة الخاصة، فضلاً عن نادي شاطئ ونادي للياقة البدنية ومنتجع صحي ونادي للأطفال.

وقال كارلوس خنيصر – نائب الرئيس للتطوير فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا بهيلتون، إن هذه الخطوة تعد إضافة إستراتيجية لمحفظة هيلتون حيث سنقدم خدماتنا العالمية لزائري العين السخنة وبفضل موقعنا نهدف لتقديم تجربة فريدة من نوعها ليصبح الفندق الوجهة المفضلة للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه على حد سواء”.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد عبد الحميد –العضو المنتدب لشركة دار مصر للتنمية السياحية، إن الثقة التي وضعتها هيلتون في منتجع ذا جروف، كونها واحدة من أكبر وأرقى سلاسل الفنادق حول العالم، لهو مثال حي يبرهن على مدى المصداقية المعهودة لمشروعات شركة دار مصر للتنمية السياحية”.

وأكد أن إجمالي استثمارات المشروع تقدر بحوالي 400 مليون جنيه على مساحة 350.000 متر مربع، كما ينفرد بامتلاك أطول شاطي بمنطقة الجلالة على مساحة شاسعة تقدر بحوالي 1 كيلومتر

ويعد دبل تري من هيلتون عين السخنة جزء من محفظة دبل تري من هيلتون العالمية والتي تتضمن حالياً أكثر من 580 فندقا يضم 135 ألف غرفة في 46 دولة حول العالم.

ويضم منتجع ذا جروف 1700 وحدة تتباين في نوعها ما بين سكنية وإدارية وتجارية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »