سيــارات

4- 6 % هبوطا بأسعار سانج يونج خلال مارس

أقرت شركة عربيات للتجارة والتوزيع، الوكيل الحصرى لسيارات سانج يونج، خصومات جديدة على موديلات العلامة الكورية خلال شهر مارس

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت سانج يونج مصر، عبر وكيلها المعتمَد، اليوم، الثلاثاء، ممثلًا فى شركة عربيات للتجارة والتوزيع، عن خصومات فى أسعار موديلات العلامة الكورية، بنسبة تتراوح بين 4% حتى 6.1%.

وأظهرت القائمة السعرية التى أعلنتها سانج يونج مصر تراجعًا بأسعار موديلاتها، سواء تيفولى، أو XLV، بقيمة تتراوح بين 15 ألفًا وحتى 25 ألف جنيه.

خصومات سانج يونج لفترة محدودة

قال كريم عزت، مدير الاتصالات التسويقية بسانج يونج مصر بشركة عربيات، إن الخصومات لفترة محدودة بهدف دفع حركة مبيعات السوق، مؤكدًا أن الخصم التى تصل قيمته إلى 25 ألف جنيه، يقتصر على طراز XLV فئة الدفع الرباعى.

سانج يونج تيفولى الرياضية المتعددة الاستخدامات

وتأتى الخصومات، فى الوقت الذى أعلنت فيه عدد من العلامات الكورية، والصينية، واليابانية، تخفيضات فى أسعارها بقيمة تصل إلى 45 ألف جنيه، فى ظل حالة الركود التى تعانيها سوق السيارات، للشهر الخامس على التوالى.

كانت سوق السيارات قد شهدت تراجعًا فى أسعارها بداية من العام الحالي مع تطبيق المرحلة الأخيرة من اتفاقية الشراكة الأوروبية، الأمر الذى أسهم فى تراجع أسعار السيارات الأوروبية بنسبة تتراوح بين 3.1% وحتى 31.1%.

4.6 % تراجعًا فى أسعار تيفولى

وفقًا للأسعار المعلنة عن سانج يونج مصر تراجعت أسعار تيفولى، والمنتمية لفئة السيارات الرياضية المتعددة الأغراض SUVs، خماسية المقاعد بنسبة تتراوح بين 4% وحتى 4.6%.

سانج يونج XLV ذات السبعة مقاعد

وتتوافر تيفولى عبر 3 فئات وهي Comfort، والتى أصبح سعرها 310 آلاف جنيه، وفئة Style بلاس، بسعر 335 ألف جنيه، فيما بلغ سعر سبورت بلاس 360 ألف جنيه.

6.1 % هبوطًا بأسعار XLV

بحسب القائمة أسعار سانج يونج مصر هبطت أسعار طراز XLV بنسبة تتراوح بين 4.5%، حتى 6.1%، مع العلم بأنها تتوافر عبر 3 فئات.

وتعد XLV من السيارات الرياضية المتعددة الأغراض ذات سبعة مقاعد، والتى باتت أسعارها الأن تبدأ من 320 ألف جنيه، لفئة Comfort، فيما بلغ سعر فئة Luxury ما يقرب من 365 ألفًا، وسعّرت سانج يونج مصر فئة الدفع الرباعى منها بقيمة 385 ألف جنيه.

إنفوجراف يوضح التغيرات السعرية على موديلات سانج يونج خلال شهر مارس

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »