4 مواهب شابة فرضت نفسها على الدوري المصري هذا الموسم

فرضت عدة مواهب نفسها على الساحة الكروية هذا الموسم، منهم من تألق فى غير أنديتهم الأصلية، ومنهم من قدموا شهادات اعتمادهم للعب دور أساسى فى أنديتهم خلال المواسم القادمة

4 مواهب شابة فرضت نفسها على الدوري المصري هذا الموسم
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

12:38 م, الأربعاء, 1 مايو 19

النهاية تقترب والصراع على لقب الدورى لازال في أشد لحظاته، وقبل نهايته بجولات معدودة، لا بد من الحديث عن العديد من اللاعبين الذين سطروا تاريخًا خاصًة بهم في هذه النسخة من المسابقة المحلية، رغم وجود العديد من اللاعبين الكبار، ولكن ذلك لم يمنع بعض النجوم الشباب الذين قدموا مستويات مميزة مع فرقهم بالموسم الحالي.

تستعرض «المال» أهم هؤلاء النجوم الذين برزوا مع أنديتهم في الدوري المصري هذا الموسم.

طاهر محمد طاهر

لا شك أن طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب، أحد أهم اللاعبين الذين قدموا شهادة اعتماد كونه أحد أبرز النجوم الشباب في هذا الدوري، قبل غيابه مؤخرًا عن مباريات «ذئاب الجبل» بداعي الإصابة.

طاهر محمد طاهر صاحب الـ22 عامًا شارك هذا الموسم مع المقاولون العرب خلال 17 مباراة من أصل 30 لعبهم الفريق، ونجح من خلالهم تسجيل 3 أهداف وصناعة 6 أخرين.

ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن المصري صاحب المركز الرابع.

عمار حمدي

استطاع الصاعد عمار حمدي لاعب الأهلي المعار للاتحاد السكندري تثبيت أقدامه مع «زعيم الثغر» هذا الموسم، وإثبات مدى جودته كأحد أهم اللاعبين الذين قدموا مستويات مميزة مع الفريق السكندري، بعد خيبة أمل شهدها في الدور الأول مع الأهلي عندما كان حبيسًا على دكة البدلاء.

محمد محمود

قدّم محمد محمود لاعب الوسط الشاب الذي لمع بريقه مع نادي وادي دجلة خاصًة مع الدور الأول من الموسم الحالي لبطولة الدوري المصري، الأمر الذي جعل الأهلي يصارع من أجل التوقيع معه، وبالفعل أصبح لاعبًا في صفوف القلعة الحمراء مع الدور الثاني.

وكان محمد محمود عنصرًا بارزًا في وادي دجلة، وأحد ركائز الفريق رغم صغر سنه، لكنه حين انتقل للأهلي لم يلعب إلا 74 دقيقة فقط مع الفريق الأحمر، قبل إصابته بالرباط الصليبي، وهي الإصابة التي تسببت في حرمان اللاعب من استكمال مسلسل تألقه في الدوري الممتاز.

لكن ما قدمه محمود مع دجلة يثبت أنه من المواهب التي صنعت الفارق بشكل كبير، إذ شارك مع الفريق في 16 مباراة، أحرز خلالها 3 أهداف، وصنع هدفين. محمود من مواليد 7 مايو 1998.

أحمد ياسر ريان

نجح أحمد ياسر ريان مع الجونة فيما فشل في تحقيقه مع الأهلي بعد الحصول على فرصة المشاركة والعودة من جديد لتشكيلة المنتخب الأوليمبي، وشارك ريان في 10 مباريات أحرز 5 أهداف وصنع 5.