4 مليارات جنيه استثمارات «جدار» العقارية في «سي فيو» الساحل الشمالي

تم إنجاز 90% من المرحلة الأولى بمشروع سي فيو إحدى مشروعات مجموعة جدار العقارية بإجمالي 800 وحدة سكنية مختلفة المساحات

4 مليارات جنيه استثمارات «جدار» العقارية في «سي فيو» الساحل الشمالي
خالد الأسمر

خالد الأسمر

8:35 م, الأحد, 19 مايو 19

أعلن أحمد فخري العضو المنتدب لمجموعة «جدار» العقارية ، أن حجم الاستثمارات في مشروع «سي فيو» الساحل الشمالي، تبلغ 4 مليارات جنيه.

وأضاف فخري، خلال تصريحات له أن المجموعة أطلقت المرحلة الثانية من مشروعها بعدد 468 وحدة مختلفة المساحات، وذلك بعد أن حققت مبيعات كبيرة في المرحلة الأولى وانتهت من تسويقها بالكامل.

أحمد فخري: تم إنجاز 90% من المرحلة الأولى للمشروع

وأشار، إلى أنه تم إنجاز 90% من المرحلة الأولى للمشروع بإجمالي 800 وحدة سكنية مختلفة المساحات بين شاليهات وفيلات.

ولفت إلى أنه من المتوقع التسليم قبل نهاية 2020 حيث جار توصيل أعمال المرافق من قبل محافظة مطروح.

وأوضح أن المشروع يضم العديد من الخدمات التي تُقدم لأول مرة بالساحل الشمالي، حيث يُقام مصاطب متدرجة لتمكين قاطني كافة الوحدات من رؤية البحر.

ويشمل المشروع أيضا فندق سياحي 5 نجوم مصمم علي أعلي المستويات العالمية، وسيتم البدء في تنفيذه مع المرحلة الثالثة، ومنطقة ألعاب رياضية علي مساحة 30 ألف متر مربع، ملاعب تنس، جيم، جاكوزي، سونا، تراك.

ويضم المشروع منطقة مطاعم تطل علي البحر مباشرة علي مساحة 30 ألف متر مربع لأكبر العلامات في العالم بجانب احتوائه على منطقة تجارية تضم أكبر الماركات العالمية علي مساحة 20 ألف م2، لخدمة قاطني المشروع وتوفير كافة المتطلبات.

ونوه العضو المنتدب لمجموعة “جدار”، إلى أن معدلات التنفيذ بالمشروع تسيير بجدول زمني يسبق المحدد وهو ما يعبر عن قوة الشركة وقدرتها على تنفيذ المشروع وملائتها المالية التي تؤهلها لتنفيذه في المواعيد المتفق عليها مع العملاء، وهو ما أهلها لتبيع أكثر من 8% من الوحدات لعملاء بالدول العربية.

وأكد أن الشركة تقدم لعملائها خصومات لفترة محدودة تصل إلى ٢٠٪ عند التعاقد علي المرحلة الثانية من المشروع، مشيرا إلى أن المرحلة الثانية تعتبر من أفضل المواقع لا سيما وأنها تقع في قلب المشروع، على أن يتم تسليمها٢٠٢١.

جدار: الشركة حققت معدلات تنفيذ مرتفعة لامتلاكها شركة مقاولات

وأوضح، أن المشروع يتميز بواجهة شاطئية بشاطئ بطول 1000 كيلو متر علي البحر مباشرة، ويضم المشروع منطقة “club house” مخصصة لكبار السن، ومنطقة كيدز آريــا” kids Area “علي مساحة مســاحة 5 آلاف متر مربــع مخصصة للأطفال، عن اكوا بارك” Park Aqua “علي البحر مباشرة ، بجانب 22 حمام ســباحة، منهم 2 حمام سباحة مغطاة، كما يضم المشروع شاطئ مخصص للعائلات، ومنطقة مطاعم على مساحة ٤٠ ألف متر تطل على البحر مباشرة.

وقال إن المشروع يحتل موقعاً متميزاً بالكيلو187 طريق إسكندرية – مرسي مطروح، وذلك علي بُعــد 100 كيلو متر فقط من محافظة مطروح، ويُقام علي مســاحة 137 فدانا، ويقام علي ٣ مراحل محتاج مختلفة، حيث يضم مجموعة متنوعة من الوحدات الســكنية بإجمالي 1650 وحدة متنوعة ما بين فيلات وشاليهات بمساحات تتراوح بين 57 و360 مترا مربعا.

وأكد أن الشركة حققت معدلات تنفيذ مرتفعة نظرا لأنها تمتلك شركة مقاولات تعتبر من أكبر الشركات العاملة بالسوق المصري، واستطاعت الشركة في غضون شهور قليلة الانتهاء من الهياكل الخراسانية لـ 4 مصاطب، وقاربت علي الانتهاء من المصطبة الخامسة والأخيرة والتي يقدر ارتفاعها علي مستوي البحر 45 مترا، وتعتبر من أكبر المصاطب من حيث عدد الوحدات، وحجم التنفيذ.