4 مليارات جنيه استثمارات إلكترولكس في مصر

الشركة بدأت عملها في مصر عام 2011 باستثمارات بلغت 2.7 مليار جنيه مصري

4 مليارات جنيه استثمارات إلكترولكس في مصر
المال - خاص

المال - خاص

12:35 ص, الثلاثاء, 9 أبريل 19

قال لورينزو ميلاني، الرئيس التنفيذي لشركة إلكترولكس بالشرق الأوسط وافريقيا، إن شركته بدأت عملها في مصر عام 2011 باستثمارات بلغت 2.7 مليار جنيه مصري لتلبية احتياجات المستهلك المصري، وارتفعت لتصل حاليا لتتعدي 4 مليارات جنيه .

وطرحت إلكترولكس -الشركة الرائدة في قطاع الأجهزة المنزلية عالمياً – مجموعة متكاملة من المنتجات الجديدة والمبتكرة في مصر، وذلك في احتفال مهيب أقيم بحضور كبار التجار والموزعين الذين تخطي عددهم 350 شخصا.

حضر الاحتفالية نخبة من كبار مسؤولي الشركة ترأسهم السيد لورينزو ميلاني الرئيس التنفيذي لشركة إلكترولكس بالشرق الأوسط وافريقيا، السيد ميسم الحناوي الرئيس التنفيذي لشركة إلكترولكس مصر والمهندس أحمد البكري رئيس مجلس إدارة الشركة في مصر.

يأتي إطلاق المنتجات الجديدة تماشياً مع استراتيجية الشركة والتي تهدف إلى تحويل مصر إلى قاعدة صناعية إقليمية للأجهزة المنزلية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بالإضافة إلى تطوير قطاع الأجهزة المنزلية في مصر وتطبيق أفضل معايير الجودة.

ووفق بيان الشركة، تؤكد التوسعات حرص إلكترولكس على تلبية احتياجات المستهلكين في مصر والمنطقة من خلال تقديم أحدث التقنيات والخصائص. وتشمل هذه المنتجات عائلة جديدة من الغسالات الأوتوماتيك، التكيفات والثلاجات تحت العلامات التجارية زانوسى.

وأشاد لورينزو بالدور الفعال لشركاء النجاح في السوق المصري بالرغم من التحديات التي تواجه قطاع الأجهزة المنزلية متمثلين في موظفي إلكترولكس، قاعدة الموردين الخاصة بالشركة والموزعين والتجار.

ومن جانبه، أعرب ميسم حناوي، الرئيس التنفيذي لشركة إلكترولكس مصر عن سعادته قائلاً: “فخور بأننا استطعنا أن نحرز العديد من النجاحات خلال سنوات تواجدنا في السوق المصري، حيث نعمل على تطبيق أكفأ الاستراتيجيات والاليات التي تمكننا من تقديم منتجات ذات جودة عالمية لعملائنا بأسعار تنافسية”.

وأضاف قائلاً: “طرح منتجات جديدة للعلامة التجارية الشهيرة زانوسي جاء بهدف تلبية احتياجات المستهلك المصري بمختلف شرائحه والتي تتغير باستمرار في ظل التطور التكنولوجي الملحوظ”.

وأكد ميسم حرص الشركة على الوصول إلى أكبر قاعدة من العملاء انطلاقاً من تواجدها في أكثر من 10 مليون منزل وذلك من خلال شبكة موزعين قوية وممتدة في جميع انحاء الجمهورية”.

المال - خاص

المال - خاص

12:35 ص, الثلاثاء, 9 أبريل 19