4 ملايين جنيه من الصندوق الاجتماعى لرصف طرق ريفية بالجيزة

أحمد الدسوقى وقع الصندوق الاجتماعى للتنمية منذ قليل مع محافظة الجيزة عقداً لرصف مجموعة من الطرق الريفية بتمويل من الصندوق الاجتماعى بقيمة 4 مليون جنيها، من خلال البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة الممول من البنك الدولي. يشمل المشروع إنشاء ورصف 2.8 كم من الطرق الريفية تخدم العديد من القري والمراك

4 ملايين جنيه من الصندوق الاجتماعى لرصف طرق ريفية بالجيزة
جريدة المال

المال - خاص

12:53 م, الثلاثاء, 20 ديسمبر 16

أحمد الدسوقى

وقع الصندوق الاجتماعى للتنمية منذ قليل مع محافظة الجيزة عقداً لرصف مجموعة من الطرق الريفية بتمويل من الصندوق الاجتماعى بقيمة 4 مليون جنيها، من خلال البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة الممول من البنك الدولي.

يشمل المشروع إنشاء ورصف 2.8 كم من الطرق الريفية تخدم العديد من القري والمراكز بالمحافظة، ومن المتوقع أن يتيح المشروع أثناء تنفيذه حوالي 8 آلاف يومية عمل، بالإضافة إلى فرص العمل الخاص بإدارة وصيانة المشروع.

ومن جانبها، أكدت نيفين جامع، أمين عام الصندوق الاجتماعى للتنمية، أن المشروعات تأتى استكمالًا لجهود الصندوق الاجتماعى ومساهمته الجادة فى تحسين البنية الأساسية، فى المناطق المحرومة من تلك الخدمات، بتنفيذ مشروعات أشغال عامة كثيفة العمالة تتيح فرص عمل للشباب وتسهم فى مواجهة ارتفاع نسبة البطالة وتعمل علي الحد من زيادة معدلات الفقر.

وقالت إنه تم تنفيذ الاتفاقية من خلال البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة من البنك الدولي، قدره 200 مليون دولار، والذى يهدف إلى إيجاد فرص عمل قصيرة الأجل للعاطلين عن العمل من العمالة غير الماهرة ونصف الماهرة وتشغيل صغار المقاولين المحللين.

جريدة المال

المال - خاص

12:53 م, الثلاثاء, 20 ديسمبر 16