4 مكاسب حققها الأهلي من ثنائية الاتحاد

نجح الأهلي في اعتلاء صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة، بفارق +1 عن الوصيف الزمالك والذي سيلعب اليوم أمام سموحة.

4 مكاسب حققها الأهلي من ثنائية الاتحاد
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

12:06 ص, الأربعاء, 3 أبريل 19

نجح في تحقيق فوزًا هامًا على الاتحاد بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ثنائية الأهلي جائت في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة بقدمي التونسي علي معلول، والبديل صالح جمعة، لتمنح الأهلي صدارة مؤقته لأول مرة هذا الموسم.

ويستعرض «المال» أبرز 4 مكاسب حققها الأهلي خلال هذه المباراة

صدارة جدول الدوري المصرى

نجح الأهلي في اعتلاء صدارة ترتيب جدول برصيد 55 نقطة، بفارق +1 عن الوصيف الزمالك والذي سيلعب اليوم أمام سموحة.

صدارة الأهلي للدوري اليوم لم تحدث هذا الموسم في أي مناسبة، إذ أن الزمالك ظل محتفظًا بصدارته منذ الجولات الأولى ومع تأجيل المباريات للقلعة الحمراء الذي شارك في بطولة إفريقيا حتى المباراة النهائية قبل الخروج من الترجي التونسي.

استمرار تألق علي معلول

واصل التونسي علي معلول تقديم أداء مميز للغاية مع القلعة الحمراء منذ عودته من الإصابة، إذ أنه استطاع بهدف اليوم تسجيل الهدف السادس له هذا الموسم خلال 22 مباراة شارك فيها مع الأهلي، كما أنه صنع 11 هدفًا أيضًا هذا الموسم.

عودة فتحي بعد 93 يومًا

اطمئن النادي الأهلي اليوم بمشاركة أحمد فتحي، والذي تغيب عن الفريق الفترة الأخيرة ولما يقرب من 93 يومًا، ليعود للمشاركة في المباريات مرة أخرى، بعد تعافيه من الإصابة بشكل رسمي.

عودة صالح جمعة للتهديف بعد 599 يومًا

استعاد ثقته بنفسه من جديد بعد أن شارك كبديلًا في الدقائق الأخيرة، واستطاع تسجيل هدفًا رائعًا من أسيست مميز عن طريق رمضان صبحي، ليسجل به أول أهدافه مع القلعة الحمراء هذا الموسم.

ويمثل هدف صالح جمعة اليوم، هو أول أهدافه مع الأهلي منذ 599 يومًا، إذ أن أخر أهداف اللاعب مع القلعة الحمراء كان أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر 2017 وتحديدًا يوم 9 أغسطس.