4 لاعبين متوقع تألقهم في «البريميرليج» هذا الموسم

تستعد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، للجولة الثانية بالموسم الجديد

4 لاعبين متوقع تألقهم في «البريميرليج» هذا الموسم
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

7:37 م, الخميس, 15 أغسطس 19

تستعد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، للجولة الثانية بالموسم الجديد 2019/ 2020 في رحلة البحث عن اللقب، خاصًة بين الفرق الستة الكبار التي استطاعت تحقيق الفوز في افتتاحية البريميرليج، فيما عدا تشيلسي الذي سقط أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة.

هناك نجوم صاعدة في سماء “البريميرليج” من المنتظر أن تتوهج، وهذا ما سنستعرضه لكم خلال التقرير التالي، وبعد نهاية الجولة الأولى وتألق بعضهم خلال الافتتاح.

ماكس آرونز لاعب نورويتش سيتي

على الرغم من وجود لاعبين في مركز الظهير الأيمن، من عينة أرنولد وبيساكا، فقد تم وصفه بأنه الظهير الأيمن المستقبلي لمنتخب إنجلترا، وكان مرتبطًا بمانشستر يونايتد في الصيف.

إن كُتب لنورويتش سيتي الاستمرار في البريميرليج الموسم المقبل، فسيكون ذلك بفضل آرونز.

ريان بروستر لاعب ليفربول

ساهم في نيل إنجلترا لكأس العالم للشباب تحت 17 عامًا في 2017 وكان هدافًا للبطولة.

بعد رحيل ستوريدج وعدم التعاقد مع مهاجم بديل، فمن المتوقع أن يكون المهاجم صاحب الـ 19 عامًا ورقة رابحة على دكة البدلاء بجانب أوريجي للثلاثي الهجومي الناري “للريدز”.

ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد

يتمتع جرينوود بميزة اللعب بكلتا قدميه واللعب على الجناحين، وقد ترك بصمته في تحضيرات الموسم، ومع عدم قيام مانشستر يونايتد بجلب جناح أيمن هذا الصيف؛ فلن يكون من المستغرب أن يحصل على فرص عديدة.

جابرييل مارتينيلي لاعب أرسنال

تم التعاقد مع مارتينيلي صاحب الـ18 عامًا من فريق إيتانو البرازيلي، بعدما لمعت موهبته في سماء البرازيل، وشارك في تدريبات المنتخب البرازيلي الأول تحضيرًا لكوبا أمريكا، واللاعب مُتيم بأسلوب كريستيانو رونالدو، ومن يدري ربما يكون أسلوب لعبه قريبا من رونالدو في المستقبل.