عقـــارات

4 ملايين جنيه حصيلة بيع 13 محلاً تجاريًا وصيدلية فى «15 مايو»

سعادة عبدالقادر: قال المهندس جمال طلعت، رئيس جهاز مدينة 15 مايو، إن جهاز المدينة باع 13 محلاً تجارياً وصيدلية بنحو 4 ملايين جنيه من خلال جلسة مزاد علنى حضرها 135 مزايداً.   جمال طلعت  وأضاف طلعت أن مساحات المحال تراوحت…

شارك الخبر مع أصدقائك

سعادة عبدالقادر:

قال المهندس جمال طلعت، رئيس جهاز مدينة 15 مايو، إن جهاز المدينة باع 13 محلاً تجارياً وصيدلية بنحو 4 ملايين جنيه من خلال جلسة مزاد علنى حضرها 135 مزايداً.

 
جمال طلعت 

وأضاف طلعت أن مساحات المحال تراوحت بين 30 و60 متراً والصيدلية 45 متراً، موضحاً أنه خلال جلسة المزاد زايد الحاضرون على شراء الصيدلية وانتهت المزايدة بوصول سعر المتر إلى 20 ألف جنيه لتباع الصيدلية بإجمالى 900 ألف جنيه. وقال إن سعر المتر المربع بالمحال التجارية بلغ 7 إلى 11 ألف جنيه ليكون إجمالى بيع المحال ككل 3 ملايين و100 ألف جنيه، موضحاً أن الإقبال كان كبيراً على شراء المحال التجارية بالمدينة. وأشار إلى أن جهاز المدينة يسعى خلال الفترة المقبلة للإعداد والتجهيز لبيع عدد من المحال التجارية بنظام المزاد العلنى. ولفت طلعت إلى انتهاء جهاز مدينة 15 مايو من ترفيق 1038 قطعة أرض بالمحور الأول بالإسكان الاجتماعى وتسليمها بالكامل للمالكين، حيث قام بعضهم بالشروع فى عملية البناء. وقال إن جهاز المدينة حصل على الموافقة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على تخطيط المرحلة الأولى من المحور الثانى لمشروع الإسكان الاجتماعى لبناء 190 عمارة بها 4560 وحدة سكنية، وقد تم الانتهاء من أعمال التصميم والاستشارات الهندسية الخاصة بالمرافق والطرق على أن يبدأ البناء فى العمارات بحلول العام الجديد 2014 متوقعاً الانتهاء من المشروع بنهاية عام 2015.

شارك الخبر مع أصدقائك